المحتوى الرئيسى

'بكت بحرقة على الفراق'.. تفاصيل مكالمة الأمير هاري مع عشيقته السابقة

05/25 14:42

معظم المقدمين على الزواج يتجنبون دعوة عشاقهم السابقين إلى حفل الزفاف، أو من ارتبطوا بهم عاطفيًا في فترة ما من حياتهم تفاديًا للمشاكل أو إثارة غيرة شريك الحياة، لكن الأمر كان مختلفًا مع الأمير هاري الذي دعا اثنين من عشيقاته السابقات إلى حفل الزفاف وأدرجهم على قائمة المدعوين، الأمر الذي أثار عاطفة حبيبته السابقة تشيلسي دافي، 32 عامًا، التي كانت على علاقة عاطفية به لمدة 8 سنوات كاملة.

ووفقًا لتقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الدعوة التي وجهت لها أعادت بعض مشاعرها السابقة للأمير، وجددت مواجعها خاصة بعد أن اكتشفت أنها قد تمت دعوتها إلى الاحتفال، ولكن ليس الاستقبال في Frogmore House.

"تشيلسي" بدورها قررت إنهاء علاقتها بالأمير الذي نكأ جرحها القديم دون قصد، وطي صفحة الماضي معه بطريقة بدت متحضرة وراقية، ووفقًا لمصادر مقربة من الأمير هاري وعشيقته السابقة، قامت "تشيلسي" بمهاتفة الأمير تليفونيًا لتوديعه، وكانت مكالمة عاطفية يتخللها البكاء، ووفقًا للمصدر الذي رفض ذكر اسمه، اعترف كلاهما أنهما يجب أن يكملا حياتهما بعيدًا عن بعضهما، وأن علاقتهما وصلت لنهاية المطاف، وبحسب المصدر كانت شيلسي في الغالب لن تحضر حفل الزفاف في الكنيسة ثم عدلت عن الفكرة وقررت المشاركة، كما وعدت الأمير أنها ستحاول ألا تتطفل عليه وتحضر الحفل في فروج مورهاوس.

وأفادت التقارير بأنها وصلت الفرح مع العشيقة الأخرى لهاري كريسيدا بوناس، حيث رُصدا أثناء دخولهما الكنيسة.

كان العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يسارعون إلى الإشارة إلى الوجه الأكثر حزنًا لمصممة المجوهرات "تشيلسي" أثناء إتمام مراسم حفل الزفاف الملكي، في حين أن العديد قال مازحًا إن وجهها المتألم وكأنه يصرخ "كان ينبغي أن يكون لي"، وتقول خبيرة لغة الجسد جودي جيمس إن مشاعر "تشيلسي" كانت واضحة خلال حفل الزفاف عندما وصلت، كان الجميع يدردشون ويضحكون، لكنها جلست في المقصورة تنظر فقط إلى جانب واحد، تحدق في الفضاء وتعض شفتيها قليلًا، وكانت تفعل ذلك في نهاية المراسم أيضًا، كان أداءها الجزء الدرامي في حفل الزفاف.

بعد انتهاء علاقتهما العاطفية عام 2010، بقيت "تشيلسي" على علاقة صداقة ودية مع "هاري" حتى أنها حضرت حفل زفاف الأمير "ويليام" سنة 2011 وهي معه كثنائي.

الكثيرون رأوا أن دعوة هاري إلى عشيقته "تشيلسي" علامة على نضجه.

كان الأمير (33 عامًا) يتمتع بعلاقة رومانسية غير مستقرة لمدة ثمان سنوات مع خريجة كلية القانون تشيلسي (32 عامًا) في حين تعثرت علاقته بالممثلة كريسيدا (29 عامًا) التي تعرف عليها عن طريق الأميرة أوجيني قبل عامين.

قام اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة يرافقه اللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور بتفقد الخدمات المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي والزراعي؛ للتأكد من جدية الخدمات المرورية ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل