المحتوى الرئيسى

سبب عدم تعاقد الأهلي مع أحمد الشناوي - E3lam.Org

05/25 13:24

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كان قد طلب منه إنهاء صفقة حارس للنادي، كدعم، مضيفًا: “فسألته من يفضل قال إما عواد حارس الإسماعيلي أو أحمد الشناوي حارس الزمالك”.

أضاف “آل الشيخ” في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه فهم من الخطيب أن الشناوي لديه فقرة في عقده بها شرط جزائي عند فسخ العقد، مستطردًا: “فطلبت الشناوي بمنزلي للتفاوض معه وإنهاء الصفقة ولكن فوجئت بتراجع الخطيب وعدم رغبته في التعاقد مع اللاعب بحجة أن الشناوي من بورسعيد ولن يكون مقبولا من جمهور النادي الأهلي”.

تابع: “قلت له إن المباراة الشهيرة التي حدث فيها الإشكال كان فيها مؤمن زكريا ومؤمن الآن في الأهلي فما المانع، فقال هذه رغبته ولا يستطيع تحمل ردة فعل الجمهور وأنه لا يرغب في اللاعب، فاعتذرت من الشناوي واحترمت رغبة جمهور النادي الأهلي”.

نرشح لك: دور سيد عبد الحفيظ في توقيع عبد الله السعيد للزمالك

استطرد آل الشيخ: “الذي حصل بعد ذلك أن الشناوي أبلغ رئيس ناديه المستشار مرتضى منصور بالموضوع، فغضب واتصل بي وقال إن هذا غير مقبول وقلت له فعلا معك حق ولحبي لمصر ودعما لرياضتها قلت سأبدي حسن النية وسأدعم الزمالك في صفقة النقا، وأنه لا قصد لي في الاضرار بالزمالك بل دعم الأهلي وخدمته بناء على رغبة الأهلي”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل