المحتوى الرئيسى

هكذا تسمح لك كوكاكولا بمزج نكهاتك المفضلة عبر البلوتوث

05/24 23:40

أعلنت شركة كوكاكولا عن آلتها الجديدة لمشروبات الصودا، والتي تحمل اسم Coca-Cola Freestyle 9100، وتسمح لمستخدميها بالاتصال بها عبر البلوتوث وتطبيق Freestyle على الهاتف الذكي.

كانت كوكاكولا قدمت سابقًا آلتها Coca-Cola Freestyle المُبتكرة في عام 2009 لتحمل ما يقارب 200 خيارًا لمزج المشروبات، وتستخدم 50 ألف وحدة منها لطلب 14 مليون مشروب يوميًاـ وفقًا للشركة التي رأت أن الوقت حان لتقديم ابتكار جديد. فالآلة الجديدة تسمح للمستخدم بمزج مشروبه عبر البلوتوث ثم الذهاب إليها عندما يصبح المشروب جاهزًا للصب.

وصرح كريس هيلمان نائب المدير العام بكوكاكولا أن تطبيق Freestyle  لا يزال يحتوي على خصائص غير مُفعلة مثل الأوامر الصوتية والمستشعرات البصرية، كما أن الآلة ستزود في المستقبل بمشروبات أخرى مثل الشاي والقهوة المثلجين والعصائر بجانب مشروبات الصودا.

وستزيح كوكاكولا الستار عن آلتها الجديدة Coca-Cola Freestyle 9100 خلال المعرض التجاري  للجمعية الوطنية للمطاعم (NRA) بشيكاغو نهاية هذا الأسبوع، وتأمل في توافرها للاستهلاك التجاري بالولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل مع تحديث أنظمة تشغيل آلات Freestyle الحالية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«فيكرام سينغ» يكشف خطط «لافا» الهندية لاقتحام سوق الموبايلات المصري

هكذا تسمح لك كوكاكولا بمزج نكهاتك المفضلة عبر البلوتوث

سامسونج تعلن عن هاتفيها Galaxy J6 وJ4.. اعرف مواصفاتهما

بعد التعديلات الأخيرة التي أجرتها جوجل على نسخة الويب من خدمتها للبريد الإلكتروني Gmail...

جهاز "جود إي-ريدر" خفيف الوزن نوعا ما

المقطع الصوتي "لوريل/ياني" يثير الجدل

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل