المحتوى الرئيسى

شاهد الحلقة 6 من عوالم خفية.. هلال كامل يكشف تورط وزير الصحة في مقتل الفنانة

05/24 19:06

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل عوالم خفية، للزعيم عادل إمام، ظهور الحفلات الغنائية التي ظهر بها علم المثليين، وهى الواقعة التي حدثت بالفعل خلال إحدى حفلات باند «مشروع ليلى» وأثار الجدل وقتها.

وخلال أحداث الحلقة، يحيي زيزو (خالد أنور) حفيد هلال كامل حفله بأحد المناطق الأثرية، وهو مطرب راب، له جمهور عريض، ولكن خلال الحلقة، يرفع أحدهم علم المثليين الشهير، فيتم إلتقاط صور للعلم وينشر فى جريدة «نبض الشارع» التي يعمل بها هلال مديرًا للتحرير، وتثار ضجة كبيرة في البلاد .

يذهب عماد، نجل هلال كامل، إلى الطبيب الذي اعتقد أنه كان يعالج مريم رياض، لكن يتضح أنه لا يعرفها، ولمساعدته يعطيه اسم شخص قد يقدم له إجابة على أسئلته.

وخلال الحلقة السادسة، يذهب هلال كامل، إلى وزير الصحة الذي تسلم الوزارة قبل أيام قليلة، ويطلب منه أن يفتح التحقيق مجددا في قضية المستحضرات الطبية الفاسدة التي حدثت عام 1996 ظنًا منه أنه سيساعده.

يكتشف هلال أن وزير الصحة الجديد هو الشخص الذي تتحدث عنه الفنانة المقتولة مريم رياض، في مذكراتها وترمز له بأحرف «ي. ع» ويدعى يسري عبد المنعم، ويخبره هلال كامل، أنه يعرف كل شيء ويفاجئه أن له ابنة من مريم على قيد الحياة.

ويذهب الضابط رؤوف، إلى هلال كامل، ويخبره أنه أصبح المسؤول عن ملفه الآن ويطالبه بأن يتوقف عن كتابة مقالات ينتقد فيها الحكومة بشكل قاسي.

ويبدأ هلال فى كتابة التحقيقات والموضوعات الصحفية ليكشف فساد الوزير دون أن يشير إلى اسمه مكتفيًا بالحروف الأولى من اسمه، ولكن الوزير يقرأ هذا الموضوع فيثور ويغضب، ولكنه يكلف رجاله بعدم المساس بهلال حتى لا يؤكد اتهامه له، وفي نفس الوقت، يصل الجورنال إلى اللواء فؤاد (عبد الرحيم حسن) الذي يعمل بالأمن الوطني، ويغضب ويتوعد هلال كامل.

ترامب يلغي القمة المنتظرة مع الزعيم الكوري الشمالي

ميس حمدان: برامج المقالب مُفبركة.. ومواصفات فتى أحلامي زي أي بنت عادية (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل