المحتوى الرئيسى

ياري مينا يكشف موقفه من الرحيل عن برشلونة

05/24 19:01

تحدث الكولومبي ياري مينا، مدافع نادي برشلونة الإسباني، عن خطوة انضمامه للفريق الكتالوني ومستقبله بين صفوفه، في ظل أنباء تشير إلى إمكانية رحيله هذا الصيف.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات للكولومبي الدولي، الذي انتقل للكامب نو في يناير الماضي، قادمًا من بالميراس البرازيلي.

مينا افتتح حديثه مؤكدًا أن انتقاله للبلوجرانا أفضل شيء حدث له، حيث قال: "برشلونة أكبر مما تخيلت، أنه أفضل شيء يمكن أن يحدث لي".

وأضاف مينا: "استمتع بتواجدي هنا، أنا سعيد جدًا ولا أسعى للرحيل على الإطلاق، أريد أن أصنع التاريخ وأحظى بثقة المدرب وزملائي والإدارة والمشجعين".

وتابع الكولومبي الدولي: "اللعب بجوار نجوم كميسي، كوتينيو، سواريز، وبيكيه، يجعلك تشعر بأنك مميز، أمر رائع حقًا، عليك الاستمتاع به يومًا بعد يوم، لأنه سيأتي اليوم ويرحل هؤلاء النجوم مثلما حدث مع إنييستا الذي غادر برشلونة، قضيت معه فترة قصيرة، لكنه ترك تأثيرًا كبيرًا في قلبي".

وبشأن إنييستا أكد لاعب برشلونة: "غرفة الملابس ستفتقده، شخص متواضع جدًا ومنذ وصولي للفريق كان حريصًا عليّ، في أرض الملعب يظهر ذلك، لدي ذكريات طيبة معه وأتمنى رؤيته في المونديال".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل