المحتوى الرئيسى

وضع اللمسات النهائية بالبرلمان تمهيدا لاستقبال الرئيس 2 يونيو المقبل

05/24 16:19

يواصل العمال داخل مجلس النواب، وضع اللمسات النهائية بالبرلمان تمهيدًا للجلسة الخاصة التى ستشهد مراسم أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليمين الدستورية، والمتوقع انعقادها يوم 2 يونيو المقبل.

ويٌجرى تجديد المبانى التابعة لوزارة شئون مجلس النواب، كما بدأ المجلس فى تركيب واجهة خشبية ضخمة تمثل امتداد لمبنى القبة و يشبه الهيكل الخشبى حوائط المبنى من حيث التقسيم و النوافذ.

جدير بالذكر، أن فترة ولاية جديدة مدتها 4 سنوات، تنتظر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2018 بواقع 97.08 % من الأصوات الصحيحة، تبدأ بعد انتهاء المدة الحالية، وذلك في 2 يونيو 2018 بإتمامه 4 سنوات علي تولية مقاليد السلطة في مصر، وتحديداً من يوم إعلان النتيجة النهاية للانتخابات في 3 يونيو 2014.

وقال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن الموعد المبدئى المتوقع لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب 2 يونيو المقبل، موضحا أن جلسة حلف اليمين ستكون جلسة خاصة ولها دعوة محددة، وهدف انعقادها هو أداء اليمين فقط، ومن المكن أن تشهد خطابا من الرئيس لنواب البرلمان قبل رفعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل