المحتوى الرئيسى

حيل غريبة تلجأ إليها النجمات لمحاربة الشيخوخة! - كبسولة

05/24 14:45

ظهرت فى الآونة الأخيرة بعض العلاجات الطبيعية الغريبة فى عالم التجميل والعناية بالبشرة، وتتعلق هذه العلاجات بأنواع مُعينة من الحشرات والطيور والزواحف، حيث أن بعض لسعات الحشرات وفضلاتها لها فوائد جمالية مفاجئة تمنع الشيخوخة وتكون أحياناً فعالة أكثر من الفيلرز والبوتوكس. اكتشفى هذه الوسائل الغريبة للمرة الأولى واستعينى بها.

هو نوع من أنواع الطيور التى لا تقتصر فائدته على المُحافظة على نظام الطبيعة فقط، لكنه يعمل على تعزيز شباب البشرة ومنع الشيخوخة المُبكرة. أما الشئ السلبى فى الموضوع يتمثل فى فضلات طائر العندليب التى تكمن فيها الفائدة الجمالية لشد البشرة والمُحافظة على شبابها.

مجرد التفكير فى وضع الحلزون على البشرة شئ يُثير الاشمئزاز، ولكن إذا تعرفتِ على كم الفوائد الجمالية لإفرازات الحلزون ستُغيرين رأيِك بالتأكيد!.. فإفرازات الحلزون تُساهم فى تخفيف علامات تقدم السن وتنظيف المسام وإعادة الشباب إلى البشرة، كما أنها تمنحِك نضارة لم ترينها من قبل!

لسعة النحل تُعتبر دواءاً طبيعياً لعلاج ترهل البشرة ومنع شيخوختها المُبكرة، حيث أنها تحتوى على سموم غنية بالأحماض والبروتينات والفيتامينات التى تُعزز إنتاج الكولاجين الذى يُرمم خلايا الجلد. ولا يكتفى سم النحل بذلك فقط، بل يُساهم أيضاً فى تنعيم البشرة وحمايتها من أضرار أشعة الشمس بالإضافة إلى تنقيتها من حب الشباب والبثور.

البريد الالكتروني لن ينشر البيانات الهامه معلمه ب *

Please enter an answer in digits:

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل