المحتوى الرئيسى

الفتيات تتألقن في دورة ند الشبا لكرة قدم الصالات - أهرام سبورت

05/24 13:21

شهدت دورة «ند الشبا» لكرة قدم الصالات، والتي يستضيفها استاد القاهرة خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ مايو الجاري، تألق عدد كبير من الفتيات المشاركات في الدورة، حيث يشارك في الدورة سبع فرق مكونة من الإتحادات الأولمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة.

وتضم المجموعة الأولى فرق الخماسي الحديث، والملاكمة، ورفع الاثقال، وهيئة ستاد القاهرة، والمجموعة الثانية تشمل فرق السلاح، والتايكوندو، والكاراتية، والريشة الطائرة.

وقالت هايدي عادل لاعبة المنتخب المصري للخماسي الحديث: «سعيدة جداً بمشاركتي في هذه الدورة، فقد أتاحت لنا الدورة فرصة التعرف على أبطال الألعاب الآخرى بعيداً عن جو البطولات المليئ بالتوتر».

وأعربت هايدي عن سعادتها بإقامة هذه الدورة الرمضانية في مصر.

و قالت ليلى العريان لاعبة فريق الخماسي: «استمتعت كثيراً بمشاركتي في هذه الدورة، حيث قضيت وقت رائع مع زملائي و ساهمت في تحقيق فريقي نتيجة جيدة، حيث أحرزت هدفين خلال الدورة».

وتأتي الدورة في إطار تفعيل مذكرة التعاون بين اللجنة الأوليمبية المصرية ومجلس دبي الرياضي، والذى تم توقيعه بين المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي علي أن تكون بداية هذا التعاون بإقامة فعاليات إحدى ألعاب «دورة ند الشبا» كرة قدم الصالات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل