المحتوى الرئيسى

ريال بيتيس يحصن عقد نجم الجزائر "براتب ضخم"

05/24 12:30

بدأت إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني في اتخاذ خطوة جديدة تهدف إلى تحصين الجزائري عيسى ماندي من إغراءات فرق إنجليزية وتركية. 

الإصابة تحرم "أوزيل الجزائر" من ختام الدوري الإسباني

وبعدما أبدت رفضها القاطع لبيع لاعبها الدولي الجزائري، كشف موقع "إستاديو ديبورتيفو" الإسباني عن أن إدارة ريال بيتيس تعتزم تقديم عرض مالي ضخم لماندي بهدف إقناعه بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل.

ونقل الموقع عن مصادر من إدارة الفريق الإسباني أنه "سيرفع راتبه إلى 2.5 مليون يورو"، رغم إشارته إلى أن الرقم يبقى كبيراً جدا مقارنة بميزانية الفريق الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإسباني بـ60 نقطة.

وكانت تقارير إعلامية أوروبية ذكرت أن أندية إنجليزية ترغب في ضم نجم ريال بيتيس الإسباني دون أن تكشف عنها، إضافة إلى نادي بيشكتاش التركي الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع المدافع الجزائري عيسى ماندي لتعزيز مركز محور الدفاع.

لاعب جزائري في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الثالثة

وخاض عيسى ماندي (26 عاماً) 35 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي بمعدل 3115 دقيقة، سجل فيها هدفاً وحيداً.

وانتقل الجزائري عيسى ماندي في يونيو/حزيران 2016 إلى ريال بيتيس الإسباني قادماً من نادي ريمس الفرنسي، بعقد ينتهي في يونيو/حزيران 2021، وبقيمة مالية وصلت إلى 2.8 مليون يورو، لترتفع بشكل كبير في الموسم الحالي إلى 8 ملايين يورو، بعد الأداء المبهر الذي جعله عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب كيكي ستيان.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل