المحتوى الرئيسى

بالصور.. 'صبحي' يتناول الإفطار مع رجال القوات المسلحة وطلبة الكليات العسكرية

05/24 11:05

شارك الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود، من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى، وطلبة كلية الضباط الاحتياط، ومقاتلى القوات البحرية، والمنطقة الشمالية العسكرية، وطلبة الكلية البحرية، وكلية الدفاع الجوى، تناول وجبة الإفطار، وذلك على مدار الأيام الماضية، بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك.

يأتى ذلك ضمن لقاءاته الدورية، برجال القوات المسلحة، لتوحيد المفاهيم، تجاه مختلف القضايا والموضوعات، التى ترتبط بالقوات المسلحة، ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى، على الاتجاهات كافة.

ونقل القائد العام، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال القوات المسلحة، وتقديره لما يبذلوه، من جهود و تضحيات، للحفاظ على الأمن، الاستقرار والدفاع، عن الوطن ضد الإرهاب الغاشم.

كما وجه التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعًا، عن أمن مصر وسلامتها.

وأكد القائد العام، أن رجال القوات المسلحة، أقسموا على صون كرامة الوطن، وحماية مقدرات شعبه العظيم، وأن القوات المسلحة، تعمل بأعلى درجات الاستعداد، والجاهزية لتنفيذ، أى مهمة تسند إليها، للدفاع عن الوطن، وتأمين حدوده، وحماية ركائز الأمن القومى المصرى.

وأعرب القائد العام، عن اعتزازه بقبائل وعشائر بدو سيناء، وتقديره لدورهم، وعطائهم الوطنى المشرف، فى تغليب المصالح العليا للوطن، وجهودهم فى استعادة الأمن الاستقرار ، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة، فى كل ما يتخذ من إجراءات، للقضاء على الإرهاب فى سيناء.

وأدار القائد العام حوارًا، تناول خلاله كل ما يدور، من أحداث ومتغيرات، على الساحتين الداخلية والخارجية، وإنعكاساتها على الأمن القومى لمصر، والتى تعتبر قلب العروبة النابض .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل