المحتوى الرئيسى

"إفيهات تطال الفنانين والإعلانات".. هنا كوميديا السوشيال في رمضان (صور)

05/24 10:32

كعادة المصريين لا يتركون مناسبة إلا وتظهر معها الكوميديا بشكل كبير، وهو ما حدث مع الأعمال الفنية والإعلانية خلال شهر رمضان، حيث لم تنتهي سخرية وكوميديا المصريين على تلك الأعمال.

بعد العيد إن شاء الله

أول الكوميديا المنتشرة حول شهر رمضان هي سخرية المصريين من أنفسهم في تحديد موعد الإفطار مع بعضهم البعض بسبب مرور رمضان من كل عام دون حدوث فطار يجمع بين الأصدقاء.

وعلى سبيل المثال، سخرت إسراء جاد الرب من ذلك الموقف قائلة: "عايزين نفطر يوم مع بعض"، ثم ردت على نفسها قائلة: "بعد العيد إن شاء الله".

أما ثاني الكوميديا التي إنتشرت على السوشيال ميديا تعلقت بلاعب الأهلي سعد سمير، بعد إنتشار إعلان إحدى شركات الإتصالات الذي يغني فيه قائلًا: "أنا إسمي سعد سمير.. وإسالوا عني الجماهير"، ليستغل رواد السوشيال ميديا تلك الكلمات في السخرية منه.

ونشر رواد السوشيال فيديو مرواغة مصطفى فتحي لسعد سمير في إحدى مباريات القمة للسخرية من الإعلان، وعلق رواد السوشيال قائلين: "أنا إسمي سعد سمير وإسالوا عني مصطفى فتحي".

ولم يدع رواد السوشيال الفنان محمد رمضان، بل طاله شئ من الكوميديا أيضًا بسبب الحسنات التي ظهرت في وجه أثناء تأديته لدور صالح القناوي في مسلسل "نسر الصعيد"، حيث ظهرت الحسنات بطريقة غريبة وملفتة للنظر.

ومن بين الكوميديا التي إنتشرت حول ذلك الموضوع ما قاله محمد سيد الذي عبر ساخرًا: "الفنان محمد رمضان من كتر مابيعمل خير فى المسلسل الحسنات بقت بتزيد في وشة وبتتحرك كمان".

أما عن الكوميديا التي إنتشرت حول طول دقن الفنان ياسر جلال فكانت كثيرة، فعلى سبيل المثال سخر أحد رواد السوشيال من دقن ياسر جلال قائلًا: "أنا مش لاقي الموبايل يا جماعة"،  ليرد: "دور في دقن ياسر جلال كدة"، في سخرية منه من طول دقن الفنان بمسلسل رحيم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل