المحتوى الرئيسى

'نيكي' الياباني يُسجل أدنى إغلاق بأسبوعين بفعل قطاع السيارات

05/24 10:28

انخفضت مؤشرات الأسهم اليابانية في ختام تعاملات اليوم الخميس، وتراجع مؤشر "نيكي" لأدنى مستوى في أسبوعين، بفعل قطاع السيارات ومع صعود الين، وفي ختام التعاملات تراجع مؤشر "نيكي" بنحو 1.1% إلى 22437 نقطة، وهو أقل إغلاق منذ جلسة 9 مايو الماضي، كما تراجع مؤشر "توبكس" عند 1775.7 نقطة بنسبة هبوط 1.2%.

وبحلول الساعة 7:10 صباحًا بتوقيت جرينتش ارتفع الين أمام الدولار بنحو 0.5% إلى 109.53 ين.

وهبط قطاع السيارات في بورصة طوكيو بنحو 3% حيث كان الأسوأ أداءً، وذلك بعد أن تراجع سهم "تويوتا" بنحو 3.1%، و"مازاد" بنسبة 5.2%.

وجاء تراجع قطاع السيارات في بورصة اليابان بعد أن أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن انطلاق تحقيقات أمنية وطنية في الواردات من السيارات والشاحنات التي قد تنتهي بإقرار تعريفات أمريكية مشابهة لتعريفات الواردات من الحديد والصلب التي أصدرتها في مارس.

زقاق طويل، يتفرع منه عدد من الممرات التي لا تسمح إلا بمرور شخص واحد، على جانبيه قطع الملابس موضوعة على طاولات خشبية، إلى جوارها الباعة الذين وحدوا سعر القطع.. "الميضة"، قطعة من الأرض لا يعرفها سوي ...

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، أن عدد حالات الغش بالجامعة منذ بدء الامتحانات حتى اليوم بلغت 50 حالة. وتفقد أبو المجد صباح اليوم، برفقة الدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل