المحتوى الرئيسى

الإسكندرية تحذر من احتمالية سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة

05/24 10:28

قالت محافظة الإسكندرية - في بيان لها - إنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على مصر خلال الفترة من ٢٣ مايو حتى ٢٥ مايو ٢٠١٨ إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، حيث أنه اليوم الخميس، الفرصة مهيئة لسقوط الأمطار على الصحراء الغربية، أما يوم ٢٥ مايو الفرصة مهيئه لسقوط الأمطار على خليج السويس وشمال الصعيد والوادى الجديد.

وكلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، مؤكدا على أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

ورفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع حالة الطوارئ، وتم التشديد على انتشار سيارات الطوارئ وتوزيع البدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، والتركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار، وتهيب شركة صرف صحى الإسكندرية بتوخى الحذر وعدم وقوف السيارات فوق شنايش الأمطار، والاتصال بالخط الساخن ١٧٥ من أى تليفون أرضى عند وجود أي تراكمات المياه.

زقاق طويل، يتفرع منه عدد من الممرات التي لا تسمح إلا بمرور شخص واحد، على جانبيه قطع الملابس موضوعة على طاولات خشبية، إلى جوارها الباعة الذين وحدوا سعر القطع.. "الميضة"، قطعة من الأرض لا يعرفها سوي ...

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، أن عدد حالات الغش بالجامعة منذ بدء الامتحانات حتى اليوم بلغت 50 حالة. وتفقد أبو المجد صباح اليوم، برفقة الدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل