المحتوى الرئيسى

أبرز أخبار التوك شو اليوم الأربعاء 23/5/2018

05/24 10:27

أمنية فوزي - ندى محمد - داليا الحسين - نعيم يوسف - جهاد جمال - كساب أحمد

تناولت برامج "التوك شو" مساء الأربعاء، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليك أبرزها.

البطوطي: الدولة تتخذ خطوات إيجابية نحو تطوير قطاع السياحة

علق وليد البطوطي، المستشار السابق لوزير السياحة، على زيادة إيرادات السياحة خلال الربع الأول من العام الحالي، قائلا إن الأمر يعود لاهتمام الدولة على سياحة الكيف وليس الكم وبالتالي اصبح الدخل من السياحة مرتفع رغم عدم عودة أعداد السائحين لما كانت عليه من قبل.

سعفان: الانتخابات العمالية مظهر ديمقراطي هام لسد الفراغ النقابي

صرح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بأن الانتخابات العمالية مظهر ديمقراطي انتظره العمال منذ 12 عاما، موضحا أن هذا التأخر احدث نوعا من الفراغ داخل التنظيمات النقابية وبالتالي كان لزاما اجراء الانتخابات، خاصة بعد اصدار القانون الخاص بها في عام 2017.

"السيسي" يعقد جلسة مباحثات مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني (صور)

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمطار القاهرة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة لمصر، وتم عقد جلسة مباحثات ثنائية.

"الديهي": الإخوان حاولوا اغتيال جمال عبدالناصر 19 مرة

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، قال إن زينب الغزالي السيدة الأولى لجماعة الإخوان، قالت له إن الإخوان حاولوا 19 مرة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

"عبدالجواد": إعداد تقرير بشأن القطع الآثرية المهربة لإيطاليا لاستردادها

عقب شعبان عبدالجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة، على إعلان إيطاليا بأنها ضبطت حاويات مملوءة بقطع يشتبه أنها آثرية وتنتمي للحضارة المصرية قائلًا: "تم إبلاغنا بها وطلبنا صور واضحة للتأكد من آثريتها"، موضحا أنه تم التأكد أن القطع الآثرية المهربة لإيطاليا ليست من المفقودات، وهى حقيقية ومن الآثار المصرية.

أحمد موسى عن ضبط وائل عباس: "كل اللي كسر كوباية هيدفع ثمنها"

سب الإعلامي أحمد موسى، الناشط والمدون وائل عباس على الهواء، واصفا إياه بأنه كائن كاره للوطن وللقوات المسلحة، معلقًا: "يوم الحساب اقترب.. وكل اللى كسر كوباية هيدفع ثمنها.. مؤسسات الدولة رجعت".

مستشار قانوني: المخالفات في قانون المرور الجديد ستكون إلكترونية

أوضح نجيب ميلاد، المستشار القانوني، إن تحرير المخالفات في قانون المرور الجديد سيكون إلكترونيًا، وسيلغى فيه الطريقة القديمة التي تعتمد على العنصر البشري.

فريدة الشوباشي: محمد صلاح أيقونة ونموذج مشرف (فيديو)

قالت فريدة الشوباشي، الكاتبة الصحفية، إنها تحب كرة القدم فقط عند فوز النادي الأهلي، متابعة: "محمد صلاح مثل الأيقونة، مضيفة أنه وردة جميلة مزهرة ومشرقة".

"الخارجية" تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة تهريب آثار مصرية إلى إيطاليا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل