المحتوى الرئيسى

«سوبر هاتريك" يفصل محمد صلاح عن تحطيم رقم إسطورة ليفربول

05/24 09:38

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة بأسماء أفضل 10 هدافين في تاريخ فريق ليفربول الإنجليزي، تصدرهم إسطورة ليفربول إيان راش، بتسجيله 47 هدف في جميع المسابقات في موسم واحد وهو 1983-1984، خلال 65 مباراة شارك فيها اللاعب، عندما فاز الريدز بكأس الإتحاد الأوروبي أمام روما بركلات الترجيح .

في حين جاء الدولي المصري محمد صلاح، في المركز الثاني برصيد 44 هدف في 51 مباراة شارك فيها اللاعب، 32 منها في الدوري الإنجليزي وهدف في كأس الإتحاد ومثله في كأس الرابطة، و10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهو ما ساعد الريدز علي الوصول إلي نهائي دوري أبطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي .

ورغم تفوق صلاح علي لاعبين سابقين للريدز أمثال روبي فاولر، صاحب ال36هدف في 53 مباراة، وفرناندو توريس، صاحب ال33هدف خلال 46 مباراة في جميع المسابقات، إلا أن الفرعون المصري يحتاج لتسجيل أربعة أهداف"سوبر هاتريك" خلال المباراة الحاسمة للفريق أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لتحطيم رقم إيان راش التاريخي مع الريدز، قبل انتقال جميع اللاعبين للمشاركة مع منتخباتهم في مونديال روسيا 2018 .

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال اوروبا، المقرر إقامتها السبت القادم في العاصمة الأوكرانية كييف .

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن مفاجأة بخصوص النجم المصري محمد صلاح هداف، وأيقونة فريق ليفربول، وذلك قبل مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل