المحتوى الرئيسى

مارادونا يشكر الإمارات ويتطلع للنجاح مع دينامو بريست

05/24 09:37

الأرجنتيني دييجو مارادونا رئيسا لنادي دينامو بريست

وجّه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا الشكر لدولة الإمارات على الفترة التي قضاها هناك مدرباً لنادي الفجيرة وأيضاً نادي الوصل. 

مارادونا يتولى تدريب ورئاسة نادٍ بيلاروسي

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي، مساء الثلاثاء، بقصر الإمارات بأبوظبي، خلال تقديمه رئيساً لنادي دينامو بريست البيلاروسي: "أشكر كل مواطني الإمارات على الحب والاحترام، ولقد عشت سنوات رائعة هنا وأشكر الجميع عليها".

وأضاف: "أشكر الجميع في نادي الفجيرة وأبارك لهم على الصعود، واللاعبون الإماراتيون جيدون لكن ينقصهم العمل والتدريب وسيكون أمراً رائعاً إذا واجهنا فرقاً إماراتية في المستقبل".

وتابع: "سأطلب التعاقد مع لاعبين إماراتيين في نادي دينامو بريست، وعلينا أن يكون لدينا حماس كبير لنقل خبراتنا للجميع وخصوصاً اللاعبين الصغار".

وأوضح: "قلبي يدق بكرة القدم وبالتالي أستطيع أن أكون رئيس نادٍ وهو تحدٍ جديد، وأيضاً أن أجمع بين النجاح كمدرب ورئيس نادٍ".

وأتم مارادونا متحدثاً عن كأس العالم في روسيا: "توقعاتي ليست جيدة وليس لدي منتخب مرشح للفوز بكأس العالم المقبلة"، معلناً أنه من رفض الاستمرار في تدريب منتخب الأرجنتين من قبل.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل