المحتوى الرئيسى

فى عيد ميلادها.. أبرز المعلومات عن الفنانة عبير الشرقاوى

05/24 09:33

على الرغم من اعتزالها الفن؛ إلا أن الجميع يتذكرها ولا أحد ينسى أعمالها، هى الفنانة عبير الشرقاوي، التي يصادف اليوم الخميس الموافق 24 مايو، عيد ميلادها.

وعبير الشرقاوي هي ابنه المخرج جلال الشرقاوي وتخرجت من الجامعة الأمريكية قسم مسرح وعملت التمثيل، وقامت بدور البطولة في مسرحية "عطية الإرهابية"، وبعد ذلك قامت بالعديد بالمسلسلات، منها: "الإمام الشافعي والأمير المجهول وعباد الرحمن وعمر بن عبد لعزيز، وبعد ذلك قامت بارتداء الحجاب واعتزلت الفن ولكن والدها اقنعها أنها شخصية مؤثره في الفن فعادت من خلال مسلسل أشرار وطيبين.

وولدت عبير الشرقاوي سنة 1970م، وعملت في التمثيل أثناء دراستها، وشهدت حياتها الكثير من المفارقات، فمرت بتذبذات خلال عملها الدرامي، وأيضًا على مستوى حياتها الشخصية.

وأعلنت اعتزالها للفن عام 2001، وقررت التفرغ لتربية أولادها من زوجها الدكتور طارق المعداوي، ونفت "عبير" أن يكون زوجها وراء قرار اعتزالها، مؤكدة أنه أحبها.

وفي 2010 قامت الفنانة عبير الشرقاوي بإجراء جراحة تجميلية ولكنها أصيبت بضرر في عصب الزند الأيسر وأصيبت بعاهة مستديمة وقامت برفع قضية على صاحب مركز تجميل بسموحة وأتهمته أنه هو من أدى بها إلى ذلك، وقامت المحكمة بغلق المركز وحبس صاحبه مع الشغل.

زقاق طويل، يتفرع منه عدد من الممرات التي لا تسمح إلا بمرور شخص واحد، على جانبيه قطع الملابس موضوعة على طاولات خشبية، إلى جوارها الباعة الذين وحدوا سعر القطع.. "الميضة"، قطعة من الأرض لا يعرفها سوي ...

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، أن عدد حالات الغش بالجامعة منذ بدء الامتحانات حتى اليوم بلغت 50 حالة. وتفقد أبو المجد صباح اليوم، برفقة الدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل