المحتوى الرئيسى

"قتلته بسبب إبن أختنا"..حلاق يطعن شقيقه بـ"سكين" في كفرالشيخ

05/24 08:26

تتعدد المشاكل، والخلافات، وأغلبها ما تقع على أهون الأسباب، وينتج عنها عواقب وخيمة كالقتل، هكذا الحال، في قرية القن، التابعة لمركز سيدي سالم بكفرالشيخ، بقيام حلاق بطعن شقيقه، إثر نشوب مشاجرة بينهما، ما أدى إلى مصرعه، لدى وصوله المستشفى.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد خالد فتح الله، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول المدعو "فارس م.م.ع.ا"، 26 سنة، عامل، ويقيم بقرية القن، دائرة المركز، وسبق إتهامه في القضية رقم 6207 لسنة 2007 إدارى المركز، "سرقة"، مصابًا بجرح نافذ، بالناحية اليسرى، وتهتك، وقطع بالشرايين الرئيسية، وتوفى لدى وصوله، داخل غرفة العمليات.

انتقل الرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونه النقيب أحمد عادل قطاطو، إلى المستشفى المركزي، وبسؤال شقيقته، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت حدوث مشادة كلامية، بين المجني عليه، وشقيقه "يوسف"، 33 سنة، حلاق، ويقيم بنفس القرية، وسبق إتهامه، في قضيتين، مابين مخدرات، وسرقة، آخرهم القضية رقم 22294 لسنة 2011 جنايات مركز سيدي سالم، "مخدرات".

وأوضحت شقيقتي المجني عليه، والمتهم، أن سبب حدوث المشادة الكلامية بينهما، تعدي المتهم على نجلها، بالضرب، بسبب الخلاف على كمبيوتر، تطورت إلى حد المشاجرة بينهما، قام على أثرها، بالتعدي عليه بالضرب، بسلاح أبيض سكين، وإحداث الإصابات، التي أودت بحياته، عقب وصوله مستشفى سيدي سالم المركزي.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، صحة ما جاء بأقوال، شقيقتي المتهم، والمجني عليه.

القى القبض على المتهم، وجرى أقتياده إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهته باقوال شقيقته، وتحريات المباحث، أقر بإرتكابه الواقعة، بمضمون ما قررت به شقيقته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل