المحتوى الرئيسى

تعرف على أبرز 10 أشخاص في مسلسل "ضد مجهول" - E3lam.Org

05/24 07:17

يدور مسلسل “ضد مجهول” حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفي) متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يطلقها وتتزوج مرة أخرى لكنها تمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندي بالبحث عن القاتل، يعرض المسلسل على قنوات الحياة وقناة دبي الأولى.

نرشح لك – مواعيد عرض ضد مجهول #مسلسلات_رمضان_2018

غادة عبد الرازق: مهندسة ديكور، يحدث لها خلافات مع زوجها الذي يجسد دوره أحمد سعيد عبد الغني فيخيرها بينه وبين عملها فتختار عملها، ولديها منه ابنه يهددها بحرمانها من ابنتها، ثم بعد سنوات تظهر وقد تزوجت من المحامي الذي يجسد دوره فراس سعيد وتنجب منه ابنه أخرى وتعيش مع ابنتيها وزوجها وتمر بمشاكل مع زوجة طليقها التي تجسد دورها روجينا كما تتعرض ابنتها للاغتصاب والقتل فتبدأ في البحث عن قاتل ابنتها.

أحمد سعيد عبد الغني: طليق “ندى” خيرها بينه وبين عملها وهددها بحرمانها من ابنتها، يتزوج من روجينا في المسلسل وينجب منها طفل لكنه يظهر بشخصية سلبية ولا يستطيع السيطرة على منزله في ظل وجود زوجة متسلطة.

فراس سعيد: محامي، زوج غادة عبد الرازق بعد تطليقها من زوجها الأول، ويظهر في الحلقات الأولى بدور المحامي المحب لزوجته والذي يحاول الوقوف إلى جانبها ولديه من غادة طفلة صغيرة.

روجينا: زوجة أحمد سعيد عبد الغني بعد تطليقه غادة عبد الرازق، توجد بينها وبين غادة العديد من المشكلات وتحاول التخلص منها ومن ابنتها.

حنان مطاوع: كان أول ظهور لها في الحلقة الخامسة وكانت في المقابر تقدم واجب العزاء لغادة في وفاة ابنتها دون أن يظهر دورها أو علاقتها بغادة.

دياب: يجسد دور رجل يشهد زور في المحاكم ويحاول الحصول على المال بأي طريقة، ويجسد دور شقيق فتاة تقدم خدمات لـ غادة عبد الرازق.

محمد جمعه: زوج شقيقة دياب وهو محامي لكن يقدم دور رجل يتعامل بلا أخلاق ويبدو أنه يتورط في العديد من المشكلات.

محمد كيلاني: شقيق غادة عبد الرازق لا تحبه زوجته لكنه يحاول إسعادها بكل الطرق.

نرشح لك : مواعيد 32 مسلسلًا في #رمضان_2018

رانيا منصور: زوجة شقيق غادة عبد الرازق، لا تحب زوجها، تحاول أن تتركه لأنها تحب زوج غادة عبد الرازق الذي يجسد دوره فراس سعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل