المحتوى الرئيسى

وصول بعثة «الفراعنة» إلى الكويت استعدادًا لملاقاة «الأزرق» الجمعة المقبل

05/24 02:50

وصلت مساء اليوم الأربعاء، إلى مطار الكويت الدولي، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لملاقاة المنتخب الكويتي على استاد جابر الأحمد الدولي مساء يوم الجمعة المقبل.

واستقبل طارق القوني، سفير مصر لدى الكويت بعثة المنتخب الوطني بالمطار، مؤكدا أهمية المباراة نظرا لكونها بداية المرحلة الأخيرة من استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري، ومشاهدة ممتعة للمباراة من قبل الجمهورين المصري والكويتي، وأن يخرج اللقاء بالشكل المأمول كعرس رياضي مهم.

ووجه القوني الشكر للسطات الكويتية، ممثلة في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والهيأة العامة للرياضة، على التسهيلات المقدمة لإقامة المباراة في الكويت الشقيقة، وبما يعكس التطور الذي تشهده أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المناحي.

وترأس بعثة المنتخب المصري المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كما ضم الوفد الجهاز الفني والإداري المعاون، وممثلي شركة بريزنتيشن سبورت الراعي الرسمي للكرة المصرية برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد كامل.

وقد حرص العشرات من المتواجدين بالمطار والعاملين به، على مصافحة اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم؛ وذلك قبل خروجهم وأعضاء الجهاز الفني والإداري واستقلالهم الحافلة المخصصة لهم إلى فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو المنتخب تدريبهم الأساسي على ملعب المباراة باستاد جابر الأحمد الدولي في العاشرة من مساء غد الخميس، التاسعة بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الفراعنة سيخوضون لقاءهم أمام الأزرق ثم يسافرون إلى إيطاليا لملاقاة المنتخب الكولومبي في أول يونيو المقبل، ومنها إلى بلجيكا للقاء منتخبها يوم 6 يونيو المقبل، ثم العودة إلى القاهرة لمدة 48 ساعة، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

زقاق طويل، يتفرع منه عدد من الممرات التي لا تسمح إلا بمرور شخص واحد، على جانبيه قطع الملابس موضوعة على طاولات خشبية، إلى جوارها الباعة الذين وحدوا سعر القطع.. "الميضة"، قطعة من الأرض لا يعرفها سوي ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل