المحتوى الرئيسى

أمينة خليل تعيد موضة الأربعينات في «ليالي أوجيني»

05/23 21:41

حقق ملسلسل"ليالي أوجيني" ردود فعل إيجابية خلال مشاركته في الماراثون الرمضاني الحالي، أحداث المسلسل تدور فى فترة الأربعينيات وتحديداً عام 1946 بمدينة بورسعيد، يشارك فى بطولة "ليالى أوجينى"، النجوم ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد، وما يميز المسلسل هو الملابس والديكورات المستخدمة والتي تأخذك للأربعينيات بكل الطرق.

الفنانة أمينة خليل نجحت في تجسيد شخصية بنت الباشوات"كاريمان"، تلك الفتاة الأرستقراطية، فظهرت أمينة بفساتين رائعة تجعلك تشعر أنك تعيش في هذا الزمن القديم، فما ميز الفساتين هو البساطة، ونجح القائمين على العمل في اختيار الفساتين التي تلائم الفنانة أمينة خليل فهي ذات جسد متناسق وتناسبت مع رشاقتها هذه الفساتين البسيطة.

كما ركزت أمينة خليل في المسلسل في أغلب إطلالتها بالمسلسل على قصات الشعر المميزة التي تناسب فترة الأربعينات، فظهرت بشعر أسود، والتزمت في أغلب الحلقات التي تم عرضها بتسريحة تناسب الأربعينات، واستخدمت (البنس) في عمل فورمة تناسب الشخصية التي تمثلها في هذا الزمن القديم.

كما التزمن أمينة باختيار القبعات مع تسريحات الشعر البسيطة التي اختارتها، فارتداء القبعات كان موضة الأربعينات، وكانت من القطع الأساسية ويجب تنسيقها مع لون الفستان.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل