المحتوى الرئيسى

هشام محمد يكشف عن سبب طلبه الرحيل عن الأهلي المصري

05/23 21:38

هشام محمد - صورة أرشيفية

أكد هشام محمد لاعب وسط الأهلي المصري أن قلة مشاركاته بسبب الإصابة التي تعرض لها كانت سببا في عقده لجلسة خلال فترة سابقة مع مدير الكرة السابق سيد عبدالحفيط من أجل طلب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

مدرب الأهلي السابق يفسر تصريحه المثير للجدل بشأن السعيد

وكان الأهلي قد تعاقد مع هشام محمد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف نادي مصر المقاصة بطلب من حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، لكن اللاعب لم يحصل على فرصة المشاركة في المباريات بشكل منتظم. 

وقال هشام محمد في تصريحات إذاعية مصرية: "بالفعل طلبت الرحيل عن الأهلي، طموحي مع الأهلي أكبر مما حققته مع الفريق، أيضا الإصابة التي تعرضت لها كانت سببا في تأخر ظهوري مع الفريق". 

وتابع "أحترم رؤية الجهاز الفني بكل تأكيد في مسألة عدم مشاركتي في المباريات، وأتمنى أن يكون لي تأثير أكبر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني الجديد". 

وأتم "طلبت الرحيل بسبب عدم حبي لأن أكون مجرد موظفا بالفريق، يتدرب ويحصل على راتب، كل هدفي كان المشاركة، كنت أريد الوجود بالمنتخب، شعرت بأن الجهاز الفني السابق للفريق لم يكن مقتنعا بقدراتي بالشكل المطلوب". 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل