المحتوى الرئيسى

بالصور.. «سوار الأساور» أحدث هدايا الأمير هاري لعر...

05/23 21:20

ظهرت دوقة ساسكس “ميغان ماركل”، عروس الأمير البريطاني هاري ولي عهد التاج البريطاني، وهي ترتدي سواراً مبهراً من الماس في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين، والذي أقيم في حديقة قصر باكنغهام.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السوار الذي لفت الأنظار كان هدية الزفاف من زوجها الجديد الأمير الشاب، وهو سوار كارتييه بقيمة 18 ألف جنيه إسترليني، حيث انضم السوار إلى مجموعة مجوهراتها المتزايدة.

وبحسب الصحيفة تحتوي الإسورة على 3.34 قيراطا من 61 قطعة من الماس، وتم تصميم هذه القطعة الرائعة من الذهب الأبيض والماس، وتم تسميتها بـ”سوار الأساور”  وهي متوافرة فقط للطلب عبر الهاتف أو في المتجر، ويظن أن هذا السوار هدية رائعة من هاري، وقدكانت “ميغان” ترتدي زوجًا مذهلاًمن أقراط كارتييه في يومها الكبير.

ولم يُعرف إن كان الأمير هاري قد أعطى بالفعل عروسه الهدية الجديدة في ليلة زفافهما الأسطورية أم لا، ولكن لا زال حفل الزفاف الأسطوري مثاراً للجدل بعد أيام على انتهائه، حيث وصفت صور الزفاف الرسمية للعروسين بأنها أجرأ صورة لعروسين في تاريخ العائلة الملكية وأكثرها حميمية على الإطلاق.

وتظهر الصورة المثيرة للجدل “ميغان” وهي تجلس بين ساقي الأمير هاري على الشرفة الشرقية لقلعة ويندسور، بينما يبتسم الأمير إلى الكاميرا، وتضحك عروسه الجديدة لشخص ما على يسارها.

وقد كشف المصور “أليكسي لوبوميرسكي”، البالغ من العمر 42 عاماً، أن صورة العروسين المتشابكة على شرفة قلعة ويندسور قد التقطت بسرعة، حيث لم يكن أمامه غير 3 دقائق فقط لتصوير الزوجين “المنهكين” وحدهما، لأن كل شيء كان يعمل كالساعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل