المحتوى الرئيسى

دليل شخصيات وأحداث "رسايل" مي عز الدين - E3lam.Org

05/23 17:07

تدور أحداث مسلسل “رسايل” الذي يُعرض خلال أيام شهر رمضان الكريم على شاشة on e، حول سيدة متزوجة تُدعى “هالة” تعمل في إحدى شركات البريد السريع، وتتميز شخصيتها بالقدرة على تحمل المسئولية والاهتمام بسعادة كل من تعرفهم.

تتعرض “هالة” لحادث سير أثناء قيادة سيارة زوجها، لكن رغم توقف قلبها مرتين عن النبض، إلا أنها تنجو بأعجوبة، وتظل في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام متواصلة، والتي تلتقي خلالها بالشخص الذي كان معها في نفس الحادث لمرة واحدة فقط ليخبرها بأن هناك شيء مهم يجب أن تعرفه قبل أن تعود لوعيها، إلا أنها تفيق من الغيبوبة في نفس اللحظة التي كان سيخبرها فيها بما يُريد، لكن رغم شفاءها من الغيبوبة إلا أنه يستمر في إرسال عدة رسائل لها على هيئة أحلام.

نرشح لك.. التفاصيل الكاملة لـ”رسايل” مي عز الدين

مرت “هالة” خلال الـ 6 حلقات الأولى بعدة رسائل، فكانت الرسالة الأولى على شاطىء البحر وهو يُخبرها بأنه يريد أن يُطلعها على شيء هام، جاءت بعدها رسالة أخرى ظهرت فيها وهى تجري على نفس الشاطئ أمام شاليه معين إلا أنها تسقط في الأرض وتعثر على صندوق بريد قبل أن تدخل الشاليه لُشير لها بأن السر في الصندوق، لكن يحدث أمر كان بمثابة الصدمة لها حينما أرسل لها أحدهم نفس الصندوق الذي حلمت به، لتجد بداخله صورة الشاليه، لكن المفاجئة أن الصندوق أرسل لها عن طريق شركة البريد التي تعمل بها، وحينما تذهب لتستفسر عن المرسل تجد صورة الشالية على إعلان لقرية سياحية تُدعى “ميراج” فتذهب هالة إلى هذه القرية حتى تعثر على نفس الشاليه لكنه يعود لها مرة أخرى في الحلم وهم متواجدين بداخل الشالية، مشيرًا لها على صندوق خشبي كبير مغلق.

لكن لم تتوقف الرسائل عند هذا الحد، حيث حلمت بنفس الشخص بصحبة شخص يُدعى أمين، وتدور أحداث الحلم عن شخص يُريدون تأديبه، مشيرين إلى أنهم حصلوا على سلسلة ذهب يوجد بها دلاية على شكل قلب، قاموا بالاحتفاظ بها في أحد أدراج المكتب، فذهبت بعدها لنفس الشركة التي حلمت بها وقابلت شقيق ذلك الشخص لتخبره بأن هناك كارثة في شاليه العين السخنة، لكنه يذهب لبيتها في المساء ليتأكد من أنها لا تُضلله، فتخبره بأنها حلمت مرة أخرى بشارع شاهدت فيه شقيقه بصحبة أمين وهو يعتدون بالضرب على شخص ما كانوا قد أنزلوه من سيارته.

وكانت نتيجة هذه الرسائل هي ذهابهم لشاليه العين السخنة ليكتشفوا بأن الشخص الذي تم الإعتداء عليه بالضرب محبوس منذ عدة أيام بداخل الصندوق، لكن بعد إنقاذه يعود نفس الشخص الذي كان معها في الحادث ليُخيرها بين إكمال الطريق الذي لم ينتهي بعد أو التوقف عند ذلك الحد.

مسلسل “رسايل” الذي عُرض منه 6 حلقات يشارك فيه العديد من الشخصيات المتشابكة، التي يستعرضها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

1- الفنانة مي عز الدين، تُجسد شخصية “هالة” بطلة المسلسل التي تمر بكل الرسائل خلال أحداث المسلسل.

2- الفنانة مها أحمد، تُجسد شخصية “هند” شقيقة هالة، والمتزوجة من سائق سيارة أجرة يُعاني من حالة مادية سيئة، بالإضافة إلى أنهم لم ينجبوا أطفال برغم محاولات عديدة في العلاج.

3- الفنان خالد سليم، يُجسد شخصية “طارق” زوج هالة، والذي يكتشف موهبة التنبؤ بالمستقبل لدى ابنه من خلال الرسم واللعب بالصلصال.

4- الفنان سليمان عيد، يُجسد شخصية “عاطف” زوج هند شقيقة هالة، وهو يعمل سائق سيارة أجرة.

5- الفنان أحمد خليل، يُجسد شخصية “بديع” والد هالة.

6- الفنان هشام إسماعيل، يُجسد شخصية “هشام” شقيق هالة الأكبر، الذي جاء إلى مصر في أجازة من عمله في إحدى دول الخليج، ويتميز بالبخل الشديد.

7- الفنان رامز أمير، يُجسد شخصية “هاني” الشقيق الأصغر لهالة.

8- الفنان أحمد حاتم، يُجسد شخصية “سامح” الذي كان في الحادث مع هالة، والذي يُرسل لها الرسائل في الحلم.

9- الفنان محسن منصور، يُجسد شخصية “أمينط الذراع الأيمن لـ “سامح”.

10- الفنان عمرو إمام، يُجسد شخصية “فريد” الشخص الذي قام سامح بضربه وحبسه في الصندوق.

11- الفنان أحمد سعيد عبد الغني، يُجسد شخصية “يحيى” شقيق سامح، الذي يتعاون مع هالة لإنقاذ فريد من الصندوق.

12- الفنان جلال الزكي، يُجسد شخصية “جلال” مدير الشركة التي تعمل فيها هالة، وطليق “منى” صديقة هالة المُقربة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل