المحتوى الرئيسى

شيرين رضا ويسرا ضحايا الحلقة السادسة من «لدينا أقوال أخرى»

05/23 13:05

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "لدينا اقوال أخرى" الكثير من الأحداث المشوقة، حيث تعرضت الفنانة شيرين رضا، لمحاولة اغتيال، بعد تعرضها لإطلاق النيران بواسطة أحد الأشخاص، وذلك لسعيها لاحتكار الإعلام للمؤسسة الخاصة بها.

وتستمر بطلة العمل يسرا أو المستشارة أميرة منصور في ملاحقة المستشفى التى استقبلت الشاب الذي صدمته "يسرا" وإنكار وجوده بها، وعلمت "أميرة" عن طريق صديقها "نبيل" المحامي الذي يجسده الفنان محمد شاهين أن صاحب المستشفى يدعى شاكر أبو كليمة ويعد من أصحاب النفوذ، لتكون الصدمة بالنسبة إليها، عندما ترى صورة تجمعه بالشاب العشريني الذي صدمته بسيارتها.

المسلسل بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى والمفتى، وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

تفقد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، عددًا من المعاهد بمركز ميت غمر، لمتابعة سير الامتحانات للشهادتين الابتدائية والإعدادية، وجاء ذلك خلال جولة وكيل الأزهر ...

تستكمل الدستور جولتها اليومية المخصصة لمحافظات الجمهورية المقررة طوال شهر رمضان الكريم، لرصد ما يميّز هذه الأقاليم من صناعة وتجارة وفن وثقافة وتاريخ وسياحة. اليوم نستعرض أبرز الأمثال والكلمات التي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل