المحتوى الرئيسى

بالصور.. كيف احتفلت نانسي عجرم بـ "المناولة" الأولى لابنتها؟ - E3lam.Org

05/23 10:43

نظمت الفنانة نانسي عجرم، حفلاً كبيرًا بمناسبة الاحتفال بـ المناولة الأولى لابنتها الكبرى ميلا، التي بلغت من العمر ثماني سنوات.

شاركت “عجرم” متابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، بعدة صور تجمعها ببناتها وزوجها في ملابس بيضاء، خلال ذلك الحفل، وكانت ابنتها “ميلا” ترتدي فستان أبيض طويل وتاجًا مصنوع من الورود البيضاء على رأسها، حيث بدت كأنها أميرة خلال مناولتها الأولى.

كما نشرت نانسي عدة صور تعكس مظاهر الاحتفال، بالإضافة إلى الهدايا ذات الطابع الديني التي تلقتها ابنتها ميلا مثل المسابح، كتب الصلاة.

الجدير بالذكر أن “المناولة الأولى” هي نوع من أنواع الطقوس الدينية الاحتفالية المهمة الخاصة بالكنيسة الكاثوليكية، والتي تتم عند بلوغ الطفل سن الثامنة، حيث يتم فيه مناولة ومنح الأطفال سر التناول، وهو بمثابة القربان المُقدس وفقًا للمعتقدات الكاثوليكية.

وتكون التقاليد المحيطة بالمناولة الأولى غالبًا ما تشمل على تجمعات عائلية كبيرة ووليمة غذاء على شرف المناسبة، وعادًة ما يتم ارتداء ملابس خاصة، الملابس غالبًا ما تكون بيضاء ترمز بحيث ترمز إلى النقاء.

نرشح لك: مها بهنسي تشاهد 6 مسلسلات في رمضان

الفتيات غالبًا ما يرتدين الثياب الفاخرة فضلًا عن وضع إكليل من الزهور. وعادًة ما يتم اهداء الهدايا ذات الطابع الديني، مثل المسابح، كتب الصلاة، بالإضافة إلى التماثيل الدينية والرموز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل