المحتوى الرئيسى

«عكاشة» يصدر قرارًا بتعيين «الدرديرى» مديرًا لقناة الفراعين

05/23 01:47

أصدر الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة، العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الإعلامى والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، بعد موافقة مفيدة الفقى، رئيس مجلس الإدارة، قرارًا بتعيين الإعلامية حياة الدرديرى، مديرًا عامًا لقناة الفراعين، على أن تباشر مهام عملها وفقًا للقانون فور إخطارها رسميًا.

كما تم تكليف فاروق عكاشة، المدير الإدارى بالقناة، باتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار هيئة الاستثمار ومدينة الإنتاج الإعلامي والشركة المصرية للأقمار الصناعية والجهات الرسمية الأخرى بالقرار، وكذلك إخطار الوكالة الإعلانية رسميا بقرار مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن بعض الوسائل الإعلامية تداولت أخبارا تدعى انتهاء علاقة الدرديرى بقناة الفراعين، وهذا لم يحدث إطلاقًا وأنه لم يصدر أى قرارات بذلك من رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب، خاصًة أنها من أقدم العاملين بالقناة ومدوّن بجواز سفرها وبطاقتها وظيفتها كمذيعة بالقناة، ولم تتقدم رسميًا باستقالتها.

وأكد القرار أن خطاب مباشرة مهام العمل يحتوى على تكليفها بوضع الخريطة البرامجية بالتنسيق مع الوكالة الإعلانية، مشيرًا إلى أنه سبق وتم تكليف الكاتب الصحفى عز الأطروش مديرًا عامًا لبرامج قناة الفراعين كوّنه عضوًا عاملًا بنقابة الصحفيين، كما تضمن القرار تعيين المخرجة وسام حسن، مديرًا لقسم الإخراج.

وأكد العضو المنتدب أنه ستتوالى القرارات المتعلقة بإعادة هيكلة قناة الفراعين استعدادًا للانطلاق، فيما أكدت المصادر أنه تم منح الدرديرى صلاحيات تتضمن حرية الاستعانة بمن تجدهم يفيدون فريق عمل الفراعين، ويؤدى لنجاحها فى الفترة القادمة بالتنسيق مع مديري البرامج والإخراج.

وكشف العضو المنتدب أن ما تبقى من قرارات ستصدره الدرديرى بصفتها مديرًا عامًا للقناة، ومن المقرر أن تنطلق القناة رسميًا فى ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو.

تستكمل الدستور جولتها اليومية المخصصة لمحافظات الجمهورية المقررة طوال شهر رمضان الكريم، لرصد ما يميّز هذه الأقاليم من صناعة وتجارة وفن وثقافة وتاريخ وسياحة. اليوم نستعرض أبرز الأمثال والكلمات التي ...

كشفت إذاعة صوت أمريكا "فويس أوف أمريكا"، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، عن أنه رغم وجود واحدة من أعلى معدلات سوء التغذية بين الأطفال في العالم في مصر، إلا أنه من سخرية القدر فإن مصر أيضا من بين أكبر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل