المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. نتيجة المسابقة القرآنية الرمضانية في كفر الشيخ

05/23 01:46

اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الثلاثاء، نتيجة المسابقة القرآنية الرمضانية، والتي أجرتها مديرية الأوقاف على أربع مستويات.

فاز بالمستوي الأول (القرآن كاملاً): بلال محمد السيد جمعه عن إدارة دسوق بحري، وأحمد علي محمد علي، وعبد الحميد دياب عبد الحميد عن إدارة كفر الشيخ شرق، وسعد عاطف عبد القادر عبد الجواد عن إدارة دسوق بحري، وإسلام درغام محمد داود عن إدارة كفر الشيخ شرق، وسعيد إبراهيم محمد شويته عن إدارة فوة.

كما فاز أحمد سالم عبد المطلب غازي عن إدارة مطوبس بحري، وشيماء حمادة إبراهيم حنور، وفاطمة محمد عبد الفتاح غزة عن إدارة كفر الشيخ شرق، ومريم رائف جلال جابر عن إدسوق بحري.

وفاز في المستوى الثاني (ثلاثة أرباع القرآن): هند رمزي عبده علي عن دسوق بحري، وحبيبة هاني ماهر أحمد عن كفر الشيخ غرب، وعبد الرحمن ممدوح إبراهيم العشري، وحبيبة محمد يوسف جابر عن دسوق بحري، وعبد الرحمن شعبان إبراهيم محمد عن إدارة فوة، وجهاد السيد الشوادفي عطالله عن إدارة دسوق بحري، وسارة أحمد شحاتة عبد ربه عن إدارة الرياض غرب، وآلاء إبراهيم سعد أحمد عن إدارة فوة.

وفاز بنفس المستوى: إبراهيم بسيوني إبراهيم يوسف عن كفر الشيخ غرب، ومحمد باسم السيد شويتة عن إدارة فوة، وسارة محمد عبد العزيز علي عن الرياض غرب، وفاطمة خليل السعيد محمد، وإيمان عبد الوهاب منصور أحمد عن الحامول شرق، ومحمد السيد طلعت الشناوي عن كفر الشيخ غرب، وإيمان مصطفى يوسف خلف عن دسوق قبلي.

وفي المستوى الثالث (نصف القرآن)، فاز: شريف أحمد فتحي محمد عن الحامول شرق، ومرفت رمضان علي حجازي عن دسوق بحري، ورحمة سعد رمضان الملاح، وسيف علاء ماهر صقر عن دسوق بحري، وأحمد رأفت فتحي سلامة عن إدارة فوة، وياسر رضا مصطفى الجندي عن كفر الشيخ غرب، وأمينة عادل مصطفى أحمد عن الحامول شرق، وولاء حمدان إبراهيم الصعيدي عن دسوق قبلي، ومحمد عبد العزيز عبد الستار حمودة عن كفر الشيخ شرق.

وفاز أيضًا: محمد أحمد فتوح أحمد، وسهيلة السيد إبراهيم نصار عن كفر الشيخ شرق، ومحمد حمادة بيلي باشا عن كفر الشيخ غرب، وريم سمير عبد الستار عبد الفتاح عن إدارة بيلا، وعبد الرحمن إسماعيل حمدين مصباح عن سيدي سالم شرق، وأسماء عبد الحليم أحمد حجازي عن إدارة دسوق بحري، وعمرو نصر عبد السلام عبد العاطي عن إدارة قلين، وعمر ربيع فرحات الشال إدارة قلين، ومالك أحمد منير فخر الدين عن إدارة فوة، ومحمد سالم عبد المطلب غازي، وأسماء قمري أنور عبد عبد الجواد عن إدارة مطوبس بحري.

وفاز في المستوى الرابع (ربع القرآن): حنين غنيم عبده، ورودينا عبد الصمد عبد الرازق عبد الله عن كفر الشيخ غرب، وياسمبن إبراهيم محمد شرابي عن دسوق بحري، ونادية رضا عبد الماجد الصعيدي عن إدارة فوة، وسهيلة عبده عبد الرحمن فتياني عن مطوبس بحري، وسعيد محمود محمد عبد الحليم عن إدارة فوه، ومحمد دياب عبد الحميد زايد عن كفر الشيخ غرب، وأسماء حماده إبراهيم حنور عن كفر الشيخ غرب، وآلاء مختار خطاب المعداوي عن إدارة مطوبس بحري.

وفي نفس المستوى، فازت عبير محمد لبيب درويش، ومحمد أحمد فتحي العجمي، ومحمد أحمد محمد العويري، ومودة عمرو محمد غنيم عن إدارة مطوبس قبلي، وندا وليد أحمد أحمد عن إدارة مطوبس بحري، وأسماء عبد الله عبدالله السماحي عن إدارة دسوق بحري، وياسمين علي رضا علي عن إدارة كفر الشيخ غرب، وشهد سلامة عبد السلام الطور، وعبد الرحمن محمد السعيد القزاز عن إدارة دسوق بحري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل