المحتوى الرئيسى

«القاهرة»: رفع حاجز قصر العيني تأكيدًا على عودة الأمن

05/23 01:46

أكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية أن رفع حاجز القصر العيني يعد شاهدًا على تأكيد الأمن والأمان ومعدل ومؤشر دال على عودة الشارع لطبيعته وسابق تاريخه بالمحافظة خاصة أن منطقة وسط البلد شهدت اضطراب لسنوات وكان الإغلاق دائمًا لدواع أمنية مشددة.

وقال عبدالتواب، لـ«الدستور» إن محافظة القاهرة ستشهد فتح الحواجز الحديدية تدرجيًا حسب طبيعة اختلاف ظروف كل حاجز عن غيره، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي نجح في إحلال الأمن والأمان بالشارع وعودته إلى عهده السابق.

وأضاف أن رفع الحواجز الحديدية من شارع القصر العيني جاء بالأمر الحتمي لما شهدته البلاد من أمان واستقرار لافتًا إلى موعد رفع الحواجز بالمميز والهام لمواكبته شهر رمضان الكريم.

جاء قرار رفع الحواجز الحديدية من شارع قصر العيني بعد غلق استدام لأكثر من 7 سنوات وإضطرابات عدة شهد عليها الشارع الأهم بمنطقة وسط البلد أبرزها أحداث مجلس الوزراء وسيمون بوليفار.

تستكمل الدستور جولتها اليومية المخصصة لمحافظات الجمهورية المقررة طوال شهر رمضان الكريم، لرصد ما يميّز هذه الأقاليم من صناعة وتجارة وفن وثقافة وتاريخ وسياحة. اليوم نستعرض أبرز الأمثال والكلمات التي ...

كشفت إذاعة صوت أمريكا "فويس أوف أمريكا"، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، عن أنه رغم وجود واحدة من أعلى معدلات سوء التغذية بين الأطفال في العالم في مصر، إلا أنه من سخرية القدر فإن مصر أيضا من بين أكبر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل