المحتوى الرئيسى

افتتاح دورة (نـد الشـبا) الرياضية لكرة القدم للصالات باستاد القاهرة

05/23 00:01

افتتاح دورة (نـد الشـبا) الرياضية لكرة القدم للصالات باستاد القاهرة

افتتحت مساء اليوم على الصالة المغطاة رقم (1) باستاد القاهرة الدولي فاعليات دورة (ند الشبا) الرياضية لكرة القدم للصالات والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو 2018 ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية لعام 2018.

حضر الافتتاح شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ودكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة واعضاء مجلس ادارة اتحاد الملاكمة و الخماسي. كانت مباراة الافتتاح بين فريق اتحاد الخماسي الحديث مع فريق اتحاد الملاكمة قد اسفرت عن فوز الملاكمة بنتيجة 2/1.

أشار «العريان» إلى مشاركة 7 منتخبات أوليمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة مقسمين على مجموعتين، المجموعة الاولى : الملاكمة ورفع الاثقال والخماسي الحديث وهيئة ستاد القاهرة، والمجموعة الثانية : التايكوندو والكاراتيه والريشة الطائرة و السلاح، ويضم كل فريق 8 لاعبين بالإضافة لمدربين لكل فريق.

 أضاف العريان أنه سوف تقام بطولة مصغره للسلاح (سيف المبارزة) بين أبطال العالم في السلاح والخماسي الحديث علي هامش البطولة بمشارك 66 لاعب ولاعبة.

تستكمل فاعليات اليوم على النحو التالي: مباريات المجموعة الأولى: يلتقى الخماسي مع الملاكمة، ورفع الاثقال مع استاد القاهرة، ثم رفع الاثقال مع الخماسي، ثم الملاكمة مع استاد القاهرة.

أما المجموعة الثانية فتقام مبارياتها على النحو التالي: التايكوندو يقابل السلاح، ثم الريشة الطائرة يقابل الكاراتيه، والتايكوندو يقابل الريشة الطائرة الكاراتيه يلتقي مع السلاح.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك أن يعقد اجتماع المجلس الاول في مقر الصالة المغطاة رقم ١ للمرة الاولي بعد انتخاب المجلس الابيض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل