المحتوى الرئيسى

ميسي يصدم ريال مدريد بشأن محمد صلاح - روتانا

05/23 06:38

فاجأت وسائل الإعلام الإنجليزية، الثلاثاء، جماهير ليفربول وبرشلونة و ريال مدريد، بعد خروج أنباء تشير إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من إدارة فريقه التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح فوراً، ليدخل على خط المنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد بعدما طلب مدرب الملكي زين الدين زيدان التعاقد معه أيضا.

وقالت صجيفة «إكسبرس» البريطانية، إن ميسي وافق إدارة ناديه على التعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام، وهداف “البريمييرليغ”، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة دائماً ما تستشير ميسي في الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق في كل موسم جديد.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتجه للتعاقد مع محمد صلاح، بعد شكوك قدوم لاعب أتلتيكو مدريد “جريزمان” إلى ملعب “الكامب نو” الذي فضّل البقاء في ناديه بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة فريقته له.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة سيقوم بالتعاقد مع محمد صلاح في صفقة تبادلية برحيل عثمان ديمبلي إلى برشلونة مع دفع مبلغ مالي لإدارة نادي ليفربول.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات مع إدارة ليفربول في الأيام القليلة الماضية، للظفر بخدمات محمد صلاح، حيث يريد «فيورنتينو بيريز» رئيس النادي الملكي أن يرى نيمار ومحمد صلاح يجاوران كريستيانو رونالدو، ليكّون ثلاثي رعب جديدًا في النادي، بعدما قرر بيع نجميه الويلزي “جاريث بيل”، والفرنسي كريم بن زيما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل