المحتوى الرئيسى

الفيفا يغلق التحقيقات في قضية تعاطي لاعبي كرة قدم روس للمنشطات

05/22 23:00

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، انتهاء التحقيقات في تعاطي لاعبي المنتخب الروسي لكرة القدم للمنشطات من عدمه، لعدم وجود أدلة على مخالفة اللاعبين الروس لقوانين مكافحة المنشطات.

وذكر الموقع الرسمي للفيفا، في بيان - اليوم الثلاثاء، أنه بعد نشر تقارير ماكلارين (المتعلقة بفضيحة تناول الرياضيين الروس للمنشطات) فتح الفيفا تحقيقات في انتهاكات محتملة لقوانين مكافحة المنشطات من جانب لاعبي كرة القدم (الروس)، معطية الأولوية للاعبين رفيعي المستوى الذين أثيرت الشكوك تجاههم، لا سيما هؤلاء الذين يشاركون في كأس العالم فيفا 2018 في روسيا".

وأوضح البيان أن التحقيقات المتعلقة بجميع اللاعبين الروسيين الذين تمت تسميتهم في القائمة المبدئية لكأس العالم فيفا في روسيا قد تمت، بنتيجة مفادها أنه لا توجد أدلة كافية للإقرار بمخالفة قوانين مكافحة المنشطات، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بتلك النتائج، والتي أقرت بقرار الفيفا إغلاق التحقيق في القضية.

تستكمل الدستور جولتها اليومية المخصصة لمحافظات الجمهورية المقررة طوال شهر رمضان الكريم، لرصد ما يميّز هذه الأقاليم من صناعة وتجارة وفن وثقافة وتاريخ وسياحة. اليوم نستعرض أبرز الأمثال والكلمات التي ...

كشفت إذاعة صوت أمريكا "فويس أوف أمريكا"، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، عن أنه رغم وجود واحدة من أعلى معدلات سوء التغذية بين الأطفال في العالم في مصر، إلا أنه من سخرية القدر فإن مصر أيضا من بين أكبر ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل