المحتوى الرئيسى

مروج إبراهيم تتابع 3 مسلسلات في رمضان 2018 - E3lam.Org

05/22 22:03

قالت الإعلامية مروج إبراهيم إنها تتابع 3 مسلسلات في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الحالي، أولهم مسلسل “الوصية” من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، لأنه عمل كوميدي غير تقليدي و”دمه خفيف جدًا وإيفيهاته حلوة أوي”، على حد تعبيرها.

نرشح لك : مواعيد 32 مسلسلًا في #رمضان_2018

أضافت مروج لـ إعلام دوت أورج أن أكرم حسني وأحمد أمين لديهما “خفة دم رهيبة.. وعاملين كيميا حلوة جدا مع بعض والمسلسل ككل دمه خفيف على الفطار”.

نرشح لك– رشا نبيل تتابع 3 مسلسلات في رمضان 2018

ثاني مسلسل تتابعه هو “ليالي أوجيني” من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، حيث أوضحت أن أمينة تمثيلها في منتهى النضج وأدائها راقي جدًا، مضيفةً: “بتعرف ازاي توصل بتعبيرات وشها الأداء والأحساس المرتبط بالشخصية”، مشددة على أن قصة المسلسل أيضًا جيدة و”أحداثه راحت بينا في حتة بعيدة عن نوعية المسلسلات اللي رمضان بيشتغل عليها”.

نرشح لك – مواعيد عرض الوصية #مسلسلات_رمضان_2018

أكدت أننا كنا نفتقد الدراما الكلاسيكية التي يقدمها المسلسل، بالإضافة إلى أن إخراج العمل “هايل” والصورة “حلوة بتغذي العين”، والآداء “راقي وشيك” من كل الأبطال، لا سيما ظافر العابدين ممثلها المفضل.

أما مسلسل “رحيم”، فأكدت مروج أنها حرصت على متابعة الفنان ياسر جلال هذا العام، بعد الإشادات الكثيرة التي تلقاها على أدائه العام الماضي، مضيفةً “ده غير إن ياسر بيدرب في الجيم اللي بدرب فيه فكنت متابعه كواليسه ومراحل إعداده.. فكنت متشوقة أشوف المسلسل”، موضحةً أن أحداث المسلسل سريعة دون ملل وقصته غير تقليدية، مشيدة بأداء الفنان حسن حسني خلال المسلسل.

نرشح لك – مواعيد عرض رحيم #مسلسلات_رمضان_2018

Comments

عاجل