المحتوى الرئيسى

«المصرية للاتصالات» تحصل على 200 مليون دولار تمويلا من البنك الإفريقي

05/22 18:54

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات مع مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، عن توقيع تمويل بقيمة إجمالية 200 مليون دولار لتمويل رأس المال العامل والاستثمارات في البنية التحتية للمصرية للاتصالات.. حيث قام مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، بدور المستشار المالي؛ لتسهيل قصير الأجل مع البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد، كما قام بدراسة عملية التمويل لاعبا دور المنسق العام والاستشاري للتمويل.

وأشار المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إلى أن مجلس الإدارة قد وافق بداية الشهر الجاري على تسهيل قصير الأجل قابل للتجديد مقدم من البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد بإدارة مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، بحد أقصى 200 مليون دولار، لافتا إلى أن الغرض من الحصول على هذه التسهيلات هو توفير السيولة النقدية لتمويل رأس المال العامل وتوفير التمويل اللازم للاستثمار بأقل تكلفة ممكنة.

وقال محمد علي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، إن مشاركة المصرف في صفقة بهذا الحجم دليل على فاعلية استراتيجية البنك في النمو والتوسع ودعم جهود التعاون مع الشركات والمؤسسات المحلية والدولية.

وأكد أن: نجاحنا في إدارة وتنسيق هذا التمويل تأتي استكمالا لمسيرة المصرف الناجحة في مصر، وحصوله على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018، كما يؤكد العزم على مواصلة العمل على تقديم المنتجات والخدمات بأعلى جودة ممكنة.

نرشح لك

Comments

عاجل