المحتوى الرئيسى

مصرع طبيب دهسًا أسفل عجلات القطار بشبين القناطر

05/22 13:58

لقي طبيب بشري مصرعه، إثر اصطدام قطار "شبين القناطر – المرج" به، وذلك أثناء عبوره مزلقان قرية منية شبين، في طريقه لركوب القطار متجهًا إلى عمله.

وكان المقدم محمد عبد الله السايح، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تلقى إخطارًا باصطدام القطار بشخص على مزلقان منية شبين.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، ومحمد الحسيني، رئيس مدينة ومركز شبين القناطر، وتبين أن المتوفى يدعى "مؤمن. م. خ"، طبيب بشري، كان في طريقه للحاق بالقطار للذهاب إلى عمله فاصطدم به القطار على مزلقان منية شبين، فلقى مصرعه فى الحال، حيث تجمع الأهالي وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

وفي نفس السياق، لقي شاب معاق ذهنيًا مصرعه في مشاجرة بين شقيقين بسبب الماشية استخدمت فيها الأسلحة النارية، حيث أطلق أحداهما الرصاص لإرهاب الآخر فاستقرت رصاصة في المجني عليه خلال وجوده بمكان المشاجرة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا بنشوب مشاجرة ووجود متوفى بقرية شلقان دائرة المركز.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، ودلت التحريات أن المشاجرة حدثت بين كل من "خالد. س" صاحب مصنع "طرف أول" وشقيقه "عمرو. س" جزار "طرف ثاني" بسبب قيام الطرف الثاني بوضع الماشية الخاصة به بالشارع مما يعوق حركة المرور.

كما أوضحت التحريات، أنه حال قيام شقيقه الطرف الأول بمعاتبته فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الطرف الأول بإطلاق عيار ناري في الهواء من طبنجة كانت بحوزته أحدثت خطا إصابة "محمد. ه" نجل عم زوجة شقيق المتهم "الطرف الثاني" بطلق ناري فلقي مصرعه في الحال.

تمكن المقدم محمد فتحي رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والتخلص من السلاح بإلقائه بالترعة الباسوسية، وجار البحث عنه عن طريق قوات الإنقاذ النهري.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل