المحتوى الرئيسى

الأهلي يجهز احتفالية كبيرة بلقب الدوري والنجمة الرابعة

05/22 11:44

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عُقد مساء أمس الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، ما يلي:

–  إقامة احتفالية كبرى، تليق باسم الأهلي، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الحصول على النجمة الرابعة. ويأتي هذا التكريم على هامش احتفالات برنامج «عائلة الأهلي» المقبل. بالإضافة إلى تكريم كل اللعبات الجماعية، التي حققت الإنجازات والبطولات الموسم الماضي. إلى جانب تكريم نجوم الألعاب الفردية، الذين حققوا بطولات في الموسم المنقضي.

–  الموافقة على تشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية بقيادة:

محمد مصيلحي للكرة الطائرة (رجال). طارق خيري لكرة السلة (رجال). عاصم حماد لكرة اليد (رجال). إيهاب الألفي لكرة السلة (سيدات). حمدي الصافي للكرة الطائرة (سيدات). ياسر صلاح لكرة اليد (سيدات). محمد فؤاد للجمباز. ناصر زهران للاسكواش. ياسر داوود لألعاب القوى. وائل عزت لألعاب الماء. مراد عاصم للكاراتيه. أشرف عبد الفتاح لتنس الطاولة.

–  الموافقة على تمديد التعاقد مع مصطفى عسل، لاعب الاسكواش، لمدة ثلاثة سنوات.

– التعاقد مع لاعبة الاسكواش، أمينة عرفي، الفائزة ببطولة إنجلترا المفتوحة.

–  التعاقد مع اللاعب كريم بدوي، لاعب الاسكواش تحت 15 سنة، الفائز بالمركز الثالث ببطولة إنجلترا.

–  الموافقة على سفر اللاعب عبد الله عمرو عادل، لاعب الاسكواش، إلى هولندا وألمانيا، للمشاركة في بطولتيْ هولندا وألمانيا المفتوحة للاسكواش.

–  السماح للاعبة الغطس، مها عبد السلام، للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، وتمثيل الأهلي في كل البطولات هناك.

–  السماح لمدرب سيدات كرة السلة، إيهاب الألفي، بتدريب منتخب مصر للعبة، في إطار حرص الأهلي على المنتخبات الوطنية المختلفة.

–  السماح لمدربات السباحة التوقيعية بتدريب المنتخبات الوطنية، تحت 15 و18 سنة.

–  تجديد عقود لاعبي السلة لمدة 4 سنوات، وهم: مصطفى الشافعي، وإبراهيم الجمال، ومؤمن أبو العينين. مع التعاقد لمدة موسمين مع اللاعبين الجدد: رامي جنيدي، ومصطفى مشعل، وحاتم حسام. بالإضافة إلى التعاقد لمدة 4 سنوات مع اللاعب أحمد علي فهمي. مع تعديل عقد محمد حسني الجارحي لمدة 3 مواسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل