المحتوى الرئيسى

سيد معوض: ما زلت متمسكا بأن عبد الله السعيد مالوش بديل (فيديو)

05/22 10:30

دافع سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي، عن نفسه ردًا على الانتقادات التي طالته من البعض، عقب تصريحاته بأن عبد الله السعيد، ليس له بديل في مصر.

وأوضح معوض، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الاثنين، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: أنه ما زال مصرًا بأن السعيد ليس له بديل، لكنه أخطأ في عدم توضيح ما يقصده، مشيرًا إلى أنه لاعب مهم يقوم بأدوار تكتيكية عديدة، لكن ذلك ليس معناه بأنه لا يوجد لاعبون آخرون مميزون في نفس مركزه.

وشدد: «النادي الأهلي لا يقف على لاعب بدليل اعتزال نجوم كبار طيلة السنوات الماضية، في مقدمتهم محمد أبو تريكة، ومحمد بركات، واستمر النادي في تحقيق البطولات».

وعن حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، أكد الظهير الدولي السابق، أن البعض كان ينتظر سقوط الأهلي من أجل الهجوم عليه، معلقًا: «كنا نحاول إراحة بعض اللاعبين على مدار الموسم خاصة اللاعبين الأساسيين، ومعظم اللاعبين حصلوا على راحة على مدار الموسم، فالبعض تعرض للإصابات مثل سعد سمير وعلي معلول، وكنا نحارب لإقناع حسام عاشور وأحمد فتحي وغيرهم بالحصول على راحة على مدار الموسم».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل