المحتوى الرئيسى

سمير غانم: فيلم للزعيم أتمنى محوه من ذاكرة السينما - E3lam.Org

05/22 07:11

أكد الفنان سمير غانم ، على أن بناته دنيا وإيمي لا يشترطوا اطلاقًا مُشاركته في أعمالهم الفنية، والدليل على ذلك ظهوره في آخر مشهد في مسلسل “نيلي وشريهان”، ولكن مُشاركته تكون نابعة من باب الشعور بالاطمئنان، بالإضافة إلى شعوره بحنية دنيا وإيمي عليه خلال تصوير المشاهد.

نرشح لك: سمير غانم يكشف سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة

وأوضح “غانم” في لقاءه في حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية “القاهرة والناس”، أنه إذا تم تخيره للتمثيل مع إيمي أو دنيا في فيلم فسيختار التمثيل مع دنيا، لأنه لها العديد من الأفكار الجيدة في السينما، أما إيمي فتتميز بالإيفيهات الكوميدية التي تترسخ في أذهان الجمهور.

وعلى صعيد آخر، أكد “غانم” على أنه لو كان يملك سُلطة إغلاق القنوات الفضائية، فسيقوم بإغلاق الثلاث قنوات التابعة لجماعة الإخوان ،والتي يتم بثها من تركيا، مشيرًا حزنه الشديد على الفنانين اللذين انضموا لهذه القنوات، موضحًا أنهم إذا واجهوا مشكلة ما فلن يجدوا من يقف معهم ويساعدهم.

وقال “غانم”: إنه لو كان مسئولاً عن الإعلام، فسيقوم بتعين زوج ابنته دنيا الإعلامي رامي رضوان، في قناة cnn، لأنه يستحقها، وحينما سألته بسمة وهبة عن القناة المصرية التي ستعُين “رضوان” فيها، أجاب إنه يعمل حاليًا في قناة dmc وهى قناة محترمة، لكن إكرامًا للبرنامج ومُقدمته فسيختار أن يكون مذيعًا في القاهرة والناس، وبالنسبة للفنان حسن الرداد، زوج ابنته إيمي، فسينتج له فيلم يجُسد فيه دور البطولة، إذا كان مالكًا لشركة إنتاج.

وعن الفيلم الذي يُريد أن يمحوه من ذاكرة السينما، فهو فيلم “عمارة يعقوببيان” للزعيم عادل إمام، على الرغم من عدم مشاهدته للفيلم، وذلك بسبب مؤلف الفيلم علاء الأسواني.

وفي سياق مُتصل، تحدث “غانم” بكل صراحة عن حياته الشخصية، قائلاً: إنه ضعيف الشخصية أمام زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، ودلال ضعيفة الشخصية معه، لأنها عصبية جدًا ولابد من وجود التفاهم بين الزوجين، مشيرًا إلى أنه رغم الإشاعات المتكررة عن انفصالهم، إلا أنهم لم ينفصلوا ولا مرة، لأنها كانت سبب في منحه أغلى هدية في حياته وهى “دنيا وإيمي”.

وكشف “غانم” أن السبب في انفصاله عن فرقة ثلاثي أضواء المسرح، هو وفاة أخية بعد معاناته من المرض، مشيرًا إلى أنه كان مسئولاً عن حسابات الفرقة، ولذلك لم يستطيع الوقوف على المسرح ضمن فرقة أضواء المسرح بعد فراقه.

Comments

عاجل