المحتوى الرئيسى

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعودان للنصب في "عزمي وأشجان" بعد التوبة

05/22 03:12

يعرض مسلسل "عزمي وأشجان"، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم يوميا على شاشة قناة "النهار".

ويستعرض FilFan.com، أحداث أول أربع حلقات من مسلسل "عزمي وأشجان".

بدأت الأحداث من منزل "إيمى سمير غانم" و"حسن الرداد"، بقصة زوجين لديهما الطفل "بودى" ويعملان في النصب.

ويخطط الثنائي لسرقة أموال أحد البنوك ويضع كل منهما خطة محددة دون علم الآخر، ويتعاون مع إيمى والدها سمير غانم الذي يجسد دور خالها، أما حسن فتتعاون معه نسرين أمين وزوجها.

وفى نهاية الحلقة يتفاجأ حسن بـ إيمى في سيارة الأموال وتنتهى الحلقة بحصولهما على الأموال، ونجاح الخطة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يكتشف عزمي أن زوجته وخالها يعملان في أمور النصب ويحترفان تزوير الأوراق والمستندات الرسمية، كما اكتشفت أشجان أن عزمي اتجه للنصب والاحتيال بعدما خسر والده كل أمواله المستثمرة في شركة "الريان"، وانتحر بعدها.

وبعد سرقة أموال البنك معا يقرران الابتعاد عن هذا الطريق حرصًا على مستقبل ابنهما "بودي" ويحرقان كل الأموال التي حصلا عليها بالسرقة، لتتكاثر عليهما الديون.

تبدأ أشجان العمل في إحدى صالونات التجميل ويعمل عزمي في إحدى شركات تأجير السيارات بعد ابتعادهما عن النصب، رغم إلحاح المحيطين بهما، وبسبب الأزمات المادية التي يتعرضان لها يقرر عزمي الاتجاه للنصب للمعيشة، لتكتشف أشجان هذا الأمر.

يعود عزمي وأشجان للنصب مرة أخرى بصحبة خالها "سمير غانم"، وباقي أعضاء فريقهما، ويخططان للدخول إلى أحد الفيلات التي يغيب عنها أصحابها ويقرران بيعها لأحد تجار الألماظ، وتنكرا بالفعل لمقابلة المشتري وأتفقا على المبلغ المطلوب، ولكن بعد خروج المشتري لجلب الأموال، دخل بعض الأشخاص إلى الفيلا وتعدوا عليهم بالضرب.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "عزمي وأشجان" على قناة "النهار"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل