المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يوجه مسئولي القطاعات بتلقي شكاوى المواطنين

05/22 01:12

أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهاته لمسئولي مختلف القطاعات الخدمية بتلقى شكاوى المواطنين والعمل علي إيجاد الحلول المناسبة لها.

كما شدد على توفير الخدمات الرئيسية للمواطنين بشكل مناسب، مؤكداً أن معيار التقييم للمسئولين بكافة القطاعات مرتبط بمقدرتهم على تلبية مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بالمواطنين لبحث شكواهم وإيجاد الحلول الإيجابية لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

خلال اللقاء وجه محافظ الفيوم رؤساء المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لمنحها تراخيص أكشاك تعينهم على تحمل أعباء الحياة، بعد تحديد الأماكن المناسبة بما يتوافق والتنسيق

كما وجه المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، ودراسة عدد من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي، كما تم صرف مساعدات عاجلة لعدد من الحالات الملحة، مؤكداً دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني جنباً إلي جنب مع المؤسسات الحكومية لتقديم عدد من

وأصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة تطوير وتأهيل وصيانة خطوط مياه الشرب بمختلف أنحاء المحافظة، وتوفير سيارات لمياه الشرب النقية بالمناطق التي تقوم الشركة بعمل الصيانة والتطوير بها.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي التموين بدراسة مشكلة العاملين بمشروع فصل الإنتاج عن التوزيع بالتنسيق مع التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، كما شدد على تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسعار وضبط الأسواق وفي قطاع القوى العاملة أكد على مسئولي القطاع بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص.

Comments

عاجل