المحتوى الرئيسى

مشهد مرعب في مسلسل الرحلة يثير دهشة مواقع التواصل.. فيديو

05/22 00:14

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد جمع الفنان باسل الخياط بالفنانة الجميلة ريهام عبد الغفور، في مسلسلهما “الرحلة” والذي يعرض حصريًا على قناة “دي إم سي” طوال شهر رمضان الكريم.

وظهر الفنان باسل الخياط في مشهد في الحلقة الرابعة من مسلسل “الرحلة” وهو جالس على مائدة الطعام يحتفل بعيد زواجه الخامس من “رانيا” والتي تؤدي دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، ويطلب منها استعادة ذكريات أول يوم زواج لهما أثناء تناولهما وجبة العشاء معًا.

بينما تكن “رانيا” لزوجها الكره الشديد بسبب تصرفاته ومعاملته لها طوال الخمس سنوات زواج، حيث يجسد الفنان باسل الخياط شخصية رجل يعاني من مرض نفسي بدرجة كبيرة، ما يؤدي لتصرفه مع زوجته بطريقة عنيفة في بعض الأوقات.

ومن جانبها، تفشل “رانيا” او الفنانة ريهام عبد الغفور في “التمثيل” بأنها تشعر بالسعادة معه، فيظهر على ملامحها سوء معاملة زوجها ومدى تأثير ما يفعله تجاهها على نفسيتها ومظهرها بشكل كبير.

فيما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهد فعبر البعض عن مدى خوفه الشديد من تصرفات باسل الخياط في هذا المشهد، بينما عبر البعض عن دهشتهم البالغة بروعة خروج المشهد بهذا الشكل.

شاهد أيضا : رغم بساطته.. التكلفة الإجمالية لحفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل تحدث ضجة واسعة في بريطانيا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل