المحتوى الرئيسى

حقيقة رحيل أسرة محمد صلاح عن «نجريج»

05/21 23:01

كشف اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حقيقة ما تردد من أنباء، حول رحيل أسرة الدولي المصري، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن قريتهم نجريج التابعة لمركز بسيون، قائلًا: «كل هذه أنباء كاذبة ولا أساس لها من الصحة»، وذلك حسبما أفاد في مداخلة هاتفية على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الإثنين.

وقال، المحافظ، إن عائلة صلاح موجودون وحريصون على عمل الخير من خلال مائدة إفطار تقام منذ عدة سنوات في الغربية، مؤكدًا أن والد محمد صلاح رجل طيب، وخير، ولن يغادر قريته نجريج، لافتًا إلى تواصله الدائم معه.

وفي سياق آخر، أوضحت المحافظة أنه سيتم إقامة مائدة إفطار بعد غدٍ الأربعاء بحضور المحافظ لعمال النظافة، لافتًا إلى تجاوز التبرعات التي تلقتها المحافظة خلال العامين الماضيين مليار جنيه، من بينها أكثر من 200 حالة تبرع لإقامة مدارس، وتبرع فؤاد عبدالحكم عبداللطيف، المقيم بفرنسا بقطعة أرض بقيمة 20 مليون جنيه لإنشاء مجمع للخدمات المتكاملة لقريته بالغربية.

وواصل محمد صلاح، كتابة التاريخ في الموسم الحالي، بعدما توج من جديد، اليوم الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بموسمه الاستثنائي الذي سجل خلاله 32 هدفًا ليتوج بلقب هداف البريميرليج، وينفرد بالرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد يتألف من 38 مباراة، باختيار جماهير رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل محمد صلاح -وفقا لما أفاد به الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين- على 89% من الأصوات، خلال الاستفتاء الذي نافس خلاله اللاعبين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، إيدن هازارد (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام هوتسبر)، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل