المحتوى الرئيسى

الأهلي يُساعد “رامون دياز” على تقليص الدخلاء!

05/21 22:59

وافقت إدارة النادى الأهلي على الاستقالة الجماعية التي تقدم بها جميع أعضاء الجهاز الفني والطبي للفريق بقيادة مدير الكرة «سيد عبد الحفيظ» والمدرب المؤقت «أحمد أيوب»، وذلك عقب الفوز الذي حققوه أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، ليلة أمس الأحد، في ختام مباريات الدوري المحلي، بهدف افساح المجال أمام المدير الفني الجديد لاختيار العناصر التي يثق بهم دون فرض اسماء بعينها عليه.

وتوصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق شبه رسمي مع المدير الفني الأرجنتيني «رامون دياز» لتولي زمام الأمور خلفًا لحسام البدري المستقيل من مهمته في أعقاب الخسارة المدوية من كامبالا سيتي الأوغندي (2/صفر) لحساب ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

واشترط المدرب المقال من تدريب الهلال السعودي نهاية العام الماضي تواجد 4 معاونين له في تدريب الشياطين الحمر، يأتي على رأسهم نجله «إيمليانو» كمساعد أول.

ويعمل إيمليانو مع والده منذ نحو ستة أعوام، وهو بمثابة الذراع الأيمن والمستشار، ولا غنى عن تواجده في الطاقم الفني.

ويضم الجهاز محللاً فنيًا يُدعى «هيكتور داميان» ومهمته تتلخص في رصد المعلومات الهامة بالفريق مثل تقييم أداء اللاعبين في المباريات ورصد إحصائياتهم في التدريبات.

وسيعتمد رامون دياز على المدرب «خوان نيكولاس» في مهمة التحليل التقني وتجهيز الفيديوهات الخاصة بالأندية المنافسة وتصوير وتسجيل التدريبات والمباريات بكاميرات خاصة من الملعب.

أما المدرب الرابع فسيكون «آلفارو فيليب» في منصب مدرب اللياقة البدنية، وهو من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في طاقم رامون دياز مثله مثل نجله.

لكن هذا لن يمنع الأهلي من تعيين أحد أبنائه كمساعد إضافي لرامون دياز، سيكون بنسبة كبيرة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2013 “محمد يوسف” أو مدرب منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012 “هاني رمزي”، كما سيتم تعيين مدربًا لحراس المرمى من مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل