المحتوى الرئيسى

«تضامن كفر الشيخ»: توزيع 1800 وجبة يومية في رمضان

05/21 22:16

قال المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بمحافظة كفر الشيخ، إن المديرية تقوم بتوزيع 1200 وجبة يومية في شهر رمضان، عبارة عن لحوم ودجاج وأرز وخضار "وجبات ساخنة"، 600 منهم بمركز ومدينة كفر الشيخ و600 منهم بمركز ومدينة بلطيم.

وأضاف "مسلم"، أنه يتم أيضًا توزيع 600 وجبة إفطار مسافر على الطرق، بزمام مدينة كفر الشيخ ومدينة مطوبس، للمسافرين على الطرق قبيل المغرب بقليل، من الذين لم تسعفهم الظروف بالحاق بالإفطار في منازلهم.

وأشار إلى أن هناك جمعيات كثيرة توزع آلاف الكراتين والوجبات الغذائية أيضًا في رمضان، منهم جمعية الأورمان، والتي تقوم بتوزيع 4 آلاف كرتونة، بالإضافة لـ17 طن لحوم، 12600 كيس دجاج كل كيس يحتوي على دجاجتين، و12600 زجاجة زيت طعام.

وتابع مسلم، أن محافظة كفر الشيخ، بالاشتراك مع جمعية الأورمان، تقوم أيضًا بعمل إفطارات جماعية للفقراء والصائمين في 15 قرية، بمعدل 50 ألف وجبة طوال الشهر الكريم.

وأوضح "مسلم" أن جمعيات مصر الخير ورسالة وغيرها من الجمعيات الأخرى تقوم بتوزيع كراتين ومواد غذائية بكافة المدن خلال شهر رمضان المبارك، مضيفًا: أن جمعية الإيمان لكفالة الأيتام تقوم بعمل إفطارات يومية للأيتام، فضلًا علي قيامهم بتنظيم حفل إفطار جماعي للأيتام يضم 3000 يتيم في منتصف شهر رمضان.

أغرقت كميات كبيرة من الصرف الصحي، مساء اليوم الأحد، منطقة 22 عمارة فى ربوة أكتوبر أمام صينية الواحات المخصصة للإسكان الاجتماعي للنقابات قبل أيام من تسلّم عقود الشقق مع عدم وجود أي استجابة لتوفير ...

تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، سير العملية الامتحانية فى ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل من كليتي الألسن والسياحة والفنادق؛ للتأكد من انتظام العملية الامتحانية ...

كرّم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، بمكتبه، الطلاب الـ10 الأوائل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 - 2018، وجاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل