المحتوى الرئيسى

أحمد السقا.. فارس النضج الفني في ظهورٍ خاص بمسلسل ”رحيم” | الصباح العربي

05/21 20:14

محطمًا أحجار الخوف، كاشفًا عن وجه القوة الحقيقية، و يختفي بين أطلال المجهول، فقد حلّ النجم "أحمد السقا" ضيفًا على أحداث المسلسل الدرامي "رحيم"، الذي يشارك ضمن السباق الرمضاني الحالي.

و تمكن ظهور السقا من خطف أنفاس الجماهير، ليُعبّر المشاهد عن عشقه لمشهد من دقائق معدودات، ساهمت في تعزيز قوة المسلسل الذي بدأت أحداثه بالفعل في اتخاذ طرق جديدة نحو الإثارة و الغموض.

و كانت الحلقة الرابعة من المسلسل، قد انتهت بجملة "وقعة الشاطر بألف" التي قالها السقا، ليبدأ الحلقة الخامسة بإنقاذه بطل المسلسل الذي يقوم بدوره "ياسر جلال".

نجم الأكشن، الفتي الجامح، الفارس، ابن البلد، و رمز "الجدعنة"، كلها ألقاب رافقت أحمد السقا الذي اتخذ من النجومية دربًا له منذ سنوات مضت، إلا أنه استطاع أن يضيف لنفسه لقبًا جديدًا خلال خمس دقائق فقط، فهو "الفنان" بحق؛ الذي وافق على الظهور بدور "زين" شقيق أحد رجال رحيم.

هو الفنان الذي ظهر من داخل أعماق المجتمع برسالة عن العدل، الرحمة، و التواضع، ليؤكد بكلماته "لا تظلم، لا تقهر، لا تفتري"، أنه بالفعل رمز الرجولة الحقيقية التي لا تنسى المعروف، "زين" ما هو إلا المواطن المصري الأصيل، الذي يعرف الحق و الصواب، و مع كل كلمة له، فقد كشف عن النضج الذي صاحب عمر "أحمد السقا" في مشواره التمثيلي، و ربما تكون تلك الدقائق هي شهادة جديدة توّثق عمق أداء نجم سيُقدّم المزيد من الإبداع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل