المحتوى الرئيسى

موعد مباراة مصر وأوروجواي والقنوات الناقلة اللقاء يوم الجمعة 15-6-2018

05/21 20:14

أخيرا تستعد الجماهير المصرية لرؤية منتخبها في مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما منذ أن شارك الفريق في بطولة كأس العالم 1990 بإيطاليا، وذلك حيث موعد مباراة مصر وأوروجواي في ثاني مباريات المجموعة الأولى، ويسعى كل من المنتخبين لتحقيق بداية قوية تساعد على التقدم نحو الدور ثمن النهائي.

تواجه مصر منتخب أوروجواي في افتتاح مبارياتها ببطولة كأس العالم روسيا 2018، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات بي إن سبورت التي أعلنت أنها ستنقل مباريات المونديال بشكل حصري على شاشتها.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر لتقديم مباريات جيدة خلال البطولة، وكان المدرب قد صرح في أكثر من مناسبة أنه لم يذهب لمجرد التمثيل المشرف بل للذهاب بعيدا خلال البطولة، وتسعى مصر لتحقيق أول فوز لها في بطولة كأس العالم عبر تاريخها.

وكانت قد تأهلت من قبل عامي 1934 و1990 ، وكان عبد الرحمن فوزي هو صاحب أول أهداف المنتخب المصري في المونديال في مرمى المجر، ويعد مجدى عبد الغنى صاحب الهدف الأخير للفراعنة بالمونديال في مرمى هولندا بطولة 1990.

وأكد كوبر أن موعد مباراة منتخب مصر أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو ستكون صعبة لكنه يثق في أفراد المنتخب تماما لتحقيق نتيجة طيبة، واتفق أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي مع كوبر على صعوبة اللقاء، وأكد أنه لا توجد مباريات سهلة في كأس العالم.

اقرأ أيضا: جدول مباريات كأس العالم 2018 روسيا كاملا

فمنتخب مصر يملك بين صفوفه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح كما يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، ولابد من توخى الحذر خلال المباراة للخروج بنتيجة مميزة تساعد منتخب بلاده على مواصلة المشوار، وتكرار إنجاز كأس العالم 2010 حين تواجدت أوروجواي في الدور نصف النهائي، وحصدت في النهاية المركز الرابع.

يحتضن ملعب ايكترنبرج المواجهة الأولى للمنتخب المصري في المونديال ضد أوروجواي، وهو ملعب تم افتتاحه منذ فترة قريبة من أجل المونديال، ويتسع ملعب اللقاء لـ35 ألف متفرج وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يستضيف الملعب أربع مباريات من الدور الأول ستبدأ بمواجهة مصر لأوروجواي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل