المحتوى الرئيسى

بينها 'الاهتمام بالحاجبين'.. 6 قواعد للمكياج المناسب لسن الأربعين

05/21 20:02

اتجاهات المكياج تأتي وتذهب "ظلال العيون، أحمر الشفاة" وغيره، ولكن هذه التقنيات الكلاسيكية تساعدكِ على إشعاع وجهك وتضفي لمسة حيوية في أي عمر.

ومع تقدمكِ في العمر، يميل جلدك إلى النحافة ويطور الخطوط الرفيعة، ويجب تغيير روتين المكياج ليلائم هذه الفروق الدقيقة، ووفق موقع "businessinsider" فإن هذه القواعد تساعد المرأة في سن الأربعين لتبدو في مظهر جذاب وصحي:

قللي من مستحضرات التجميل تدريجيًا:

إن المسحوق يضيف إلى الوجه أكثر من اللازم، وقد يسلب الحياة من بشرتك، في حين أنها تحتاج أن تبدو ندية ورقيقة وإذا شعرت أنه يجب عليك استخدام كريم الأساس، فلا تضعِ عليه مسحوقًا، انتظري حتى يجف ضعي المرطب فوقه، وقبل أي شيء تأكدي من اختيار كريم الأساس المناسب- يجب أن يتطابق اللون مع لونك حتى قبل مزجه.

تعرفي أي ألوان الشفاة يعمل بشكل أفضل مع لون بشرتك:

مع تقدمك في السن، تفقدين الوضوح في شفتيك، لذا يجب عليك تجنب الألوان الداكنة مثل اللون الأحمر، وبجسب خبراء التجميل والموضة، اختاري لونًا يمتزج مع لون بشرتك.

تستخدم العديد من النساء أحمر خدود داكن أو برونزي أسفل عظام الوجنتين على أمل تنحيف وجههن. ومع ذلك، فإن هذه المحاولة في الكنتور غالبًا ما تبدو باهتة أو غير طبيعية، وبدلًا من ذلك يجب أن يتطابق لون أحمر الخدود مع لونك الطبيعي، ويجب عليك تطبيقه في الأماكن التي يظهر فيها بشكل طبيعي - وليس في خط أسفل عظام الوجنة أو يتركز بشكل كبير على تفاح خديك.

تبدأ العينان بالفعل بالتدهور مع تقدم العمر، لذلك لا تقومي بإضافة مزيد من الخطوط أسفل العين، ويوصي خبراء التجميل بوضع طبقة فوق العين لفتحها وإشراقها.

أغرقت كميات كبيرة من الصرف الصحي، مساء اليوم الأحد، منطقة 22 عمارة فى ربوة أكتوبر أمام صينية الواحات المخصصة للإسكان الاجتماعي للنقابات قبل أيام من تسلّم عقود الشقق مع عدم وجود أي استجابة لتوفير ...

تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، سير العملية الامتحانية فى ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل من كليتي الألسن والسياحة والفنادق؛ للتأكد من انتظام العملية الامتحانية ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل