المحتوى الرئيسى

جامعة الفيوم توقع بروتوكولاتٍ للتعاون العلمي محليًا ودوليًا

05/21 17:19

قال الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، إنه جرى توقيع عدد من بروتكولات التعاون بين عدد من المؤسسات الدولية والإقليمية خلال الفترة السابقة وجامعة الفيوم.

وأوضح حمزة في بيان له، اليوم الاثنين، أنه جرى توقيع برتوكول تعاون بين الجامعة والشبكة المصرية لأبحاث السرطان، وآخر بين كلية الآثار بجامعة الفيوم ودار الكتب للوثائق القومية لنشر 12 ألف قطعة مسكوكة.

وأضاف، أن الجامعة وقعت بروتوكول تعاون بين المكتبة الرقمية بجامعة الفيوم ودار الكتب والوثائق القومية، وبروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومتحف آزوف بروسيا، بجانب برتوكول آخر مع المحافظة لتكون جامعة الفيوم الاستشاري العام للمحافظة.

وتابع رئيس جامعة الفيوم، ومن البروتوكولات التي حرصت الجامعة على توقيعها، كان اتفاقية تعاون مشترك بين معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بالجامعة والمعهد الدولي للمياه والصحة والبيئة بجنيف "سويسرا"، للتعاون في مجال دراسات المياه والبيئة، وبروتكول تعاون مشترك بين جامعة الفيــوم ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لاستغلال الإمكانيات المتاحة بالجانبين في التدريب العملي للطلاب الذين سيلتحقون بكلية التربية الرياضية.

Comments

عاجل