المحتوى الرئيسى

'تنشيط السياحة' تنظم حفل الحملة الدعائية لمصر مع نادي روما الإيطالي

05/21 14:15

نظمت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عن طريق مكتبها في روما الحفل الختامي للحملة الإعلانية التي قامت بها الهيئة بالتعاون مع نادي AS Roma الإيطالي للترويج للمقصد السياحي المصري، بمشاركة اللاعب الإيطالي ستيفان شعراوي الذي ينحدر من أصول مصرية بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما.

حضر الحفل السفير هشام بدر سفير مصر في روما والسفير محمود سامي سفير مصر لدي الفاتيكان والدكتورة جيهان زكي رئيس الأكاديمية المصرية للفنون والمستشار السياحي بإيطاليا عماد فتحي ولاعب نادي روما الشهير ستيفان شعراوي فضلا عن ١٦٠ من ممثلي منظمي الرحلات الإيطاليين ومدير مكتب شركة مصر للطيران بإيطاليا محمد ناصر وممثلي شركة إير كايرو.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية واستغلال الأحداث الرياضية العالمية للترويج للمقصد المصري، حيث إن مباريات كرة القدم للفرق الكبيرة يتابعها الملايين حول العالم من جميع الفئات والأعمار.

وأشارت إلى أن الهدف من الحملة هو استغلال شعبية نادي AS Roma عن طريق استخدام قنوات الاتصال الخاصة به والتي تصل إلى ٣ ملايين مشجع من جماهيره من خلال إعلانات حول الملعب الأوليمبي بروما وإعلانات على راديو وتليفزيون روما بالإضافة إلى الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي للنادي.. منوهة بأن الحملة تستهدف المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا.

وأكد السفير هشام بدر على عمق العلاقات المصرية الإيطالية، وعلى التعاون المستمر بين البلدين في شتى المجالات.

كما تحدث السفير محمود سامي عن مسار رحلة العائلة المقدسة، مؤكدا أهميةً الترويج للمسار خلال الفترة القادمة.

وقالت الدكتورة جيهان زكي إن السياحة والثقافة وجهان لعملة واحدة وأن أهم ما يجذب السائحين لزيارة مصر هو تراثها الحضاري والثقافي والفني.

وأكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على أهمية السوق الإيطالي بالنسبة لمصر، حيث تضاعفت أعدد السائحين من إيطاليا خلال العام الماضي والربع الأول من العام الحالي..مشيرا إلى أن الهيئة مستمرة في خططها الترويجية لهذا السوق الهام.

وصرح المستشار السياحي بإيطاليا عماد فتحي بأن الحملة الإعلانية مع نادي روما استمرت لموسم كروي كامل بـ ١٩ مباراة، قائلا: "إن المكتب السياحي بروما نظم مسابقة بالتعاون مع نادي As Roma شارك فيها ٥٠٠٠ مشترك من جماهير النادي وفاز ٦ متسابقين برحلات إلى شرم الشيخ ومرسي علم والأقصر وأسوان، وسلم الجوائز لاعب نادي روما ستيفان شعراوي.

تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، سير العملية الامتحانية فى ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل من كليتي الألسن والسياحة والفنادق؛ للتأكد من انتظام العملية الامتحانية ...

كرّم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، بمكتبه، الطلاب الـ10 الأوائل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 - 2018، وجاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل