المحتوى الرئيسى

برابهاس: سحر الإمارات يجذب صناع أفلام 'بوليوود'

05/21 14:11

قال الممثل الهندي الشهير برابهاس إنه صوّر في أبوظبي لمدة شهر، مشاهد من الفيلم الهندي "ساهو"، ووصف الإمارات بأنها حلم لكل ممثل ومخرج ومصور في "بوليوود"، لما يجدونه من تسهيلات وبنية تحتية ومرافق خدمية ومناظر خلابة، ومن بين تلك المشاهد التي صورها في أبوظبي مشهد أكشن دمرت فيه 37 سيارة.

ولاقى "برابهاس" خلال ذلك المساعدة اللازمة من الشرطة والجهات المعنية لإنجاح التصوير، جاء ذلك خلال لقاء إعلامي جمعه ظهر أمس بممثلي وسائل الإعلام المحلية في المنطقة الإعلامية في أبوظبي توفور 54.

وذكر أن التصوير في أبوظبي أسهل بكثير من التصوير في الهند كون الممثل يلاقي ضغطًا من الجمهور في الشارع هناك، ووصف "برابهاس" أبوظبي بالمدينة الجميلة، وقال برابهاس: "إنها المرة الأولى لي في أبوظبي، زرت خلالها متحف اللوفر، كما زرت دبي وتسوقت العديد من الحاجيات من مراكزها التجارية الكبيرة".

وأشار "برابهاس" الذي يقوم بدور البطولة في "ساهو" إلى أنه تدرب على الحركات الخطرة التي يؤديها في الفيلم بإشراف مصمم خاص، وأوضح قائلًا: "المشاهد الموجودة في الفيلم حقيقية وقد أديتها بنفسي، لكن تمت الاستعانة بممثل شبيه لتأدية الحركات الخطرة".

وأضاف: تم اتباع كل معايير السلامة كي لا يتأذى أحد، وعن الفيلم الذي سيعرض عام 2019 في صالات السينما قال برابهاس: "إلى جانب أبوظبي يصور الفيلم في أوروبا والهند بثلاث لغات، وهو ما تطلب منا إعادة تمثيل المشاهد ثلاث مرات.

وأضاف: "كانت اللغات الهندية الأخرى صعبة عليّ في البداية لكني استطعت تخطي هذه الصعوبات"، برابهاس الذي اشتهر بأدائه دور البطولة في العمل التلفزيوني الضخم "باهوبالي"، الحائز على العديد من الجوائز، تشاركه في بطولة فيلم "ساهو" الممثلة البوليوودية شرادها كابور، وهو ما جعله يشيد بالعمل معها، وأضاف: هناك انسجام في فريق العمل ويكتمل التناغم عادة في تلك العلاقة بين النص والمخرج.

كما تحدث عن الأسباب التي كانت وراء نجاحه وشهرته إذ قال: "أعطي الكثير وأشتغل على نفسي لأحقق النجاح المطلوب"، وأضاف: "من الممكن أيضًا أن أدخل في الإنتاج مستقبلًا، لكني في المستقبل القريب، سأقدم فيلمًا رومانسيًا بدافع التنويع في تجربتي"، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده وسيعود للهند لإكمال بقية المشاهد، وقال: تطلب مني "ساهو" اتباع حمية خاصة لإنقاص وزني.

يُعد "ساهو" سابع فيلم هندي ضخم يتم تصويره في أبوظبي، وهو من تأليف وإخراج سوجيث ريدي، ومشاركة مخرج اللقطات الخطرة الهوليودي كيني بيتس، وإنتاج "يو في كرياشنز"، وتقدم توفور 54 استردادًا نقديًا نسبته 30% من تكاليف الإنتاج التي تنفق في أبوظبي.

تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، سير العملية الامتحانية فى ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل من كليتي الألسن والسياحة والفنادق؛ للتأكد من انتظام العملية الامتحانية ...

كرّم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، بمكتبه، الطلاب الـ10 الأوائل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 - 2018، وجاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل